طريقة تنظيف غسالة الصحون أريستون

اذا كنتم تبحثون عن طريقة تنظيف غسالة الصحون اريستون تعرفوا في ما يلي الى الخطوات المضبوطة حتى تضمنوا نظافة الغسالة بمكونات طبيعية ومتوفرة لديكم.

ias

مع التطور التكنولوجي ونمط الحياة السريع الذي نعيشه، أصبحت غسالة الصحون من الأجهزة الكهربائية الأساسية في المطبخ فـهي سهلة الاستخدام وتوفّر الكثير من الوقت خاصة عندما يتعلّق الأمر بتنظيف الأطباق وأدوات تناول الطعام التي تتراكم في الحوض.

تعالوا نعيد غسالة الصحون أريستون إلى حالتها الأصلية

بعد عدة جولات من الغسيل، قد تعتقدون أن غسالة الصحون لا تحتاج للكثير من التنظيف فتقومون فقط بالغسيل الذاتي. ولكن ما لا تعرفونه هو أنه هناك خفايا تتراكم فيها الأوساخ ولا بدّ أن تنتبهوا اليها.

أحرصوا على تطبيق الخطوات التالية مرّة في الشهر حتى تحافظوا على جودة غسالة الأطباق لأطول فترة!

الخطوة #1: التفكيك

نفتح أوّلاً غسالة أريستون ونزيل الرفّ الشبكي السفلي. نفكّك رشّاس الماء، الفلتر وغطاء الملح. نضع القطع جانباً بانتظار تحضير محلول النقع.

الخطوة #2: النقع

في وعاء كبير، نضع ربع كوب سائل جلي، ربع كوب خلّ أبيض، ملعقة كبيرة ملح الليمون وكمية ماء ساخن وافرة. نضيف القطع التي فكّكناها إلى المحلول ونتركها حتى تنتهي من تنظيف الغسالة. من فوائد مزيج الخلّ وسائل الجلي المتنوعة أنه يساعد على تفكيك البقايا الصعبة للأطعمة بسهولة.

الخطوة #3: التنظيف

في وعاء، نضع كوباً من الماء الساخن، ملعقة صغيرة ملح الليمون وملعقتين كبيرتين سائل جلي. نغمّس فرشاة أسنان بالمزيج ونفرك الغسالة من الداخل مع الحرص على تنظيف الفتحات وكلّ الزوايا مثل حامل الفلتر وداخل حامل الرشّاس. يعد ذلك وبواسطة فوطة قماش، نمسح بقايا المزيج جيداً.

الخطوة #4: إعادة التركيب

نعيد الفلتر والقطع المتبقية كلّها إلى مكانها الصحيح في الغسالة ثمّ نضع الملمّع، الملح وقرص الغسيل في أماكنهم. نشغّل الغسالة مجدداً وهكذا نحصل على نتيجة لامعة وكأن الغسالة عادت جديدة!


مواضيع ذات صلة

كيكة دقيق الذرة مثالية مع القهوة: وصفة بسيطة ورقيقة وخفيفة

وصفة لذيذة بالكوسا: حضّروها لأطفالكم!

حيلة تجعل مناشف المطبخ تبدو وكأنها جديدة في 20 دقيقة !

7 أطعمة مليئة بالسكر يأكلها الناس دون أن يدركوا ذلك

أضرار بذور الشيا للغده الدرقية إحذروها

مكون واحد من عجينة البيتزا الخالية من الدقيق: الوصفة الصحية يمكن تحضيرها في أي يوم!

لا الفاصولياء ولا الحمص: هذه الخضار هي الأغنى بالبروتين وقليل من الناس يتذكرونها!

هذه هي فوائد الزبدة لصحتنا والتي لم تتخيلوها من قبل!

هذا النوع من الفاكهة المنسي هو غذاء خارق يمكن أن يقلل نمو السرطان لكن يجب تناوله بحذر!

هذه هي أفضل كيكة ذرة في العالم: وصفة سهلة للخلاط

إشتركي بنشرتنا الإخبارية