أي من هذه الصلصات الحارة يجب حفظها في الثلاجة؟

من أكثر الصلصات المحببة لدى الكثير من الأشخاص هي الصلصات الحارة على أنواعها لأنها تضيف مذاقاً لاذعاً عند اضافتها الى سندويش التونة مثلاً أو الى أطباق أخرى. وتختلف طريقة حفظ الصلات من واحدة الى أخرى وذلك بحسب مكوناتها. تعرفي على الطريقة الصحيحة لحفظ أنواع مختلفة من الصلصات الحارة وكيف يمكنك استعمالها لأطول مدة ممكنة والحفاظ على طعمها اللذيذ.

ias

اذا قمت بتفقد عبوات الصلصات الجاهزة عند شرائها من السوبرماركت، ستلاحظين احتوائها على المواد الحافظة التي تساعدها على المحافظة على صحتها ومذاقها لوقت طويل. لا يحتاج هذا النوع من الصلصات الحارة الى الثلاجة، بل يمكنك حفظها في خزانة جافة مع باقي الأطعمة والمأكولات الغذائية.

أما إذا قمت بـتحضير الصلصة الحارة في المنزل، تكون جميع مكوناتها طازجة الأمر الذي يؤدي الى تقاعل المكونات بشكل مختلف عن تلك التي تحتوي على مواد حافظة. لذا من الأفضل أن تقومي بحفظها في باب الثلاجة لتحصل على الحرارة المناسبة ولتكون في مكاناً جافاً.

سنقدم لك اليوم حيلة تساعدك على الحفاظ على الصلصة الحارة المنزلية لوقت أطول وخارج الثلاجة وذلك من خلال اضافة القليل من الخل عند تحضيرها. يساعد الخل على حفظ الصلصة لمدة أطول ويقتل البكتيريا غير المرغوب بها. لهذا السبب اذا كانت وصفة الصلصة الحارة تحتوي على الخل يمكنك حفظها في الخزانة واستعمالها عند الحاجة بعد مرور الوقت.


مواضيع ذات صلة

أسرار نجاح الدونات مثل أشهر المخابز!

مكوّن منزلي يضمن نظافة شفاط المطبخ بسهولة

6 خطوات لخسارة الوزن تغنيكم عن تعداد السعرات

أفضل 3 طرق لتناول الفاصولياء في الكيتو دايت

5 تغيرات صحية مهمة في حال تناولكم اللوز يوميًا

أسرع طريقة لتحضير الشيش برك في ربع الوقت!

كيفية حساب السعرات الحرارية بالجرام

مدة طهي لحم الستيك بحسب درجة النضوج!

فوائد التمر للغدة الدرقية قد تغير حياتكم

أسهل وأسرع طريقة لسلق البروكولي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية