هذه هي الطريقة المثالية لحفظ الكاتشب!

تختلف الآراء اختلافاً كبيراً حول طريقة حفظ الكاتشب الصحيحة فبينما يقول البعض الثلاجة هي المكان الانسب يعتبر آخرون أن حرارة الغرفة هي المكان الأنسب. تابعينا في المقال التالي من أطيب طبخة لتتعرّفي على كافة التفاصيل!

ias

طريقة حفظ الكاتشب

ما هو السبب الرئييسي لهذه الدباجة؟
بحسب آخر احصاء أجراه متجر طعام كبير في الولايات المتحدة الأميركية يحتفظ 53% من الأشخاص بالكاتشب في الثلاجة و47% منهم يتركونه على حرارة الغرفة. وبهذا الصدد، قرّر القيمون على المتجر بوضع نصف كمية القناني في الثلاجة وترك النصف الآخر على حرارة الغرفة لإرضاء كل الزبائن.

ماذا يقول العلماء؟
في بدايات تحضير هذا المنتج، كانت الخلطة تدعي إلى استخدام كميات كبيرة من الملح والسكر مادتين أساستين للحفاظ على الكاتشب على حرارة الغرفة لمدة أطول. أما اليوم فقد سعت معظم الشركات إلى تقليص كمية هذين المكوّنين لأسباب صحية. لذلك، ينصح العلماء باتباع التعليمات المدوّنة على العبوة حرفياً لتجنّب أي أضرار صحية.

حضّري من موقعنا أشهى صلصة بيتزا بالكاتشب   ما هي أصول الكاتشب؟
كلنا على يقين ان البلد الأكثر استهلاكاً للكاتشب هو أميركا لأن هذا الأخير يضاف إلى معظم وصفات ذلك المطبخ وأذكر منها البرجر، الهوت دوغ…. ولكن ما يجهله معظمنا هو ان الكاتشب من اصول صينية وكان يحضّر السمك؛ وقد وصل هذا المكوّن إلى الولايات المتحدة في اواخر القرن الثامن عشر على يد الانكليز.


مواضيع ذات صلة

حلويات بدون سكر تناسب حمياتكم!

أطعمة غنية بالبروتين لا تستغنوا عنها

طريقة تنظيف غسالة الصحون أريستون

خلطة من 3 مكونات ترفع المناعة طبيعيًا خلال موسم البرد

هل الطبخ بالقلاية الهوائية من الخطوات الاقتصادية؟

افضل العصائر الطبيعية للجسم

لوجبة الفطور علاقة مباشرة بسد الشهية وانقاص الوزن

طريقة تنظيف الروبيان بـ3 خطوات فقط

اكلات إيطالية تُغني سفرتكم في أي وقت!

فوائد الشاي كثيرة وتختلف بحسب نوعه

إشتركي بنشرتنا الإخبارية