طريقة عمل رغوة القهوة السريعة بأدوات موجودة في كل بيت

تذهبين الى المقهى لتطلبي قهوتك المفضلة، كابتشينو ساخن مع رغوة مثلاً. فأنت بالتأكيد لا تملكين المهارة اللازمة لعمل كوب من القهوة مع هذه الرغوة الكثيفة الناعمة والتي هي ربما افضل من المشروب بذاته. اعيدي النظر بأفكارك! سنطلعك اليوم على سر صغير: انت قادرة على تحضير افضل كوب من القهوة في مطبخك، وحتّى الحصول على مثل هذه الرغوة تماماً. واحلى ما في الأمر، انك لست بحاجة ابداً لأي ماكينة او أداة خاصة. سنخبرك كيف! تحضير قهوة برغوة لذيذة لا يتطلب أي معدات باهظة الثمن كما كنت تتوهمين! في الواقع ، كل ما انت بحاجة له هو خفاقة سلك يدوية. اتبعي هذه الخطوات، وستستمتعين بعدها بأطيب كوب من القهوة كل يوم من أيام الأسبوع!

ias

1- اسكبي الحليب

قومي بدايةً بسكب الكمية المطلوبة من الحليب في كوب أو وعاء قابل للدخول إلى الميكرويف. يمكنك ايضاً تسخين الحليب على الغاز. سوف تحتاجين إلى حوالي نصف كوب من الحليب لكل فنجان من القهوة.

2- سخني الحليب:

اذا كنت ستستخدمين الميكرويف، ضعي كوب الحليب في داخله لمدة 30 ثانية تقريبًا، أو حتى يبدأ البخار في الارتفاع من الحليب. اما اذا كنت ستسخنينه على الغاز، ضعي القدر على موقد مسخن مسبقًا، واضبطي النار على الوسط. سخنّي ايضاً حتى يبدأ البخار بالإرتفاع.

3-استخدمي الخفاقة اليدوية لتشكيل الرغوة

حالما يتم تسخين الحليب، ضعي الخفاقة ذات الأسلاك الحديدية في الحليب وقومي بتدوير المقبض بين راحة يديك لتشكيل الرغوة. استمري في التدوير حتى تحققي المقدار المطلوب من الرغوة.

4- اضيفي القهوة

هذه هي المرحلة الأخيرة، بعد ان جهزت الرغوة المطلوبة، اضيفي الآن المقدار الذي ترغبينه من القهوة السريعة. ولا تنسي السكر اذا كنت تحبين قهوتك بمذاق حلو!

هل تشربين القهوة مع أو بدون سكر؟ إليك ماذا يفضح خيارك عنك!


مواضيع ذات صلة

حيل بالمشروبات الغازية لا بدّ أن تتبعوها لإنجاح الوصفات التالية

كم سعرة حرارية في البروكولي؟

أسرار طعام لا يعرفها إلاّ الإيطاليين

التمر: مكون يساعد على خسارة أو زيادة الوزن؟

هل السعرات الحرارية تزيد الوزن؟

هل الباذنجان يزيد الوزن؟

عندما يجتمع الحلو والمالح: وصفات طبخ بالتمر لا بدّ أن تجرّبوها

هل يجوز غسل اللحمة قبل الطبخ؟

أسرار نجاح محشي الكوسا

أفضل الأوقات لشرب الماء!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية