هذا هو السر لتحضير كب كيك ناجح في كل مرة

طريقة عمل كب كيك ناجح جدا اصبحت لمتناول يديك. اتبعي الخطوات التالية التي نقدميها لك من موقع اطيب طبخة ولن يخيب ظنك ابداً! حضري هذا الحلى وقدميه لضيوفك مع القهوة.

ias

فخبز الكب كيك يمكن ان يسبب المشاكل تماماً مثل الكيكات الكبيرة. إذا سبق وحصلت على كب كيك محروق أو كنت خائفة من الفشل في محاولة خبزه للمرة الأولى، ها هي لائحة من المشاكل التي يمكن أن تواجهيها وطريقة حلها.

الكب كيك هابط

إذا جمعت كل المكونات في العجانة ومزجتيها على سرعة عالية، ستهبط حبات الكب كيك. كلّ من السكر، الزبدة، الدقيق والبيض يتمتع بقوام مختلف ولذلك قد تلتصق المكونات وتشكل كتل. في حين أن السرعة العالية قد تساعدكم على التخلص من هذه الكتل، ستمتلئ العجينة بالهواء. لمعالجة هذه المشكلة، ضاعفي كمية التغليفة على وجه كل حبة كب كيك لتغطيتها بالكامل.

الكب كيك محروق

إذا تركت الكب كيك مطولاً في الفرن او خبزته مباشرةً بدون تحمية مناسبة للفرن، ستحصلين بالتأكيد على كب كيك محروق. إذا حصل ذلك، إقطعي الوجه والاطراف المحروقة وفرّزي الكب كيك لـ10 دقائق لتجنب تفتتها. أضيفي تغليفة مثل كريمة الزبدة، كريمة جبن الكريم أو الكريمة المخفوقة وزيّني بحسب الرغبة.

وجه الكب كيك لزج

إن السكر في الكب كيك يجذب الرطوبة التي قد تؤدي إلى وجه لزج واحتباس للرطوبة إذا وضعت الكب كيك في علبة حافظة للطعام قبل أن تبرد بالكامل. لمعالجة هذه المشكلة، يمكنك نثر القليل من السكر البودرة والقرفة المطحونة على وجه كل حبة كب كيك لامتصاص الرطوبة. في هذه الحالة، ننصحك تزيين الوجه بالفواكه الحمراء.

لا تنسي تزيين الكب كيك بطريقتك المفضلة قبل التقديم!  


مواضيع ذات صلة

حلويات عراقية شهية تُبدل المزاج خلال دقائق!

اكلات تحسن مزاجكم في حال طردتم من العمل

جدول لدايت سهل وسريع ومضمون

إذا كنتم من محبي الحلويات، اليكم تأثيرها الحقيقي على صحتكم

أطباق الارز والدجاج العربية المتنوعة هي نفسها ولكن بفارقٍ بسيط

حيلة خطيرة لحفظ الافوكادو على تيك توك يجب تجنبها

تعرفوا على بديل الحليب المبخر

اسهل طريقة لحفظ الطعام بالتجميد

بديل صلصة الطماطم متعدد الاستخدامات

اكلات تحسن المزاج بعد الانفصال

إشتركي بنشرتنا الإخبارية