طريقة مبتكرة لحفظ الزبدة لاستخدامها مباشرةً

إذا كنتم تخططون لتحضير أي وصفة مخبوزات أو في حال جهزتهم مكونات التوست الفرنسي بالعسل لوجبة الفطور، فإن ترك الزبدة المبردة حتى تصبح طرية سيكون أمراً مزعجاً بالتأكيد. إليكم فيما يلي طريقة مبتكرة لحفظ الزبدة لإستخدامها مباشرةً.

ias

طريقة مبتكرة لحفظ الزبدة لإستخدامها مباشرة: 

إن إستخدام الزبدة مباشرةً يعني أنه يجب تركها طرية مع الحرص على حفظها بطريقة سليمة. لتطبيق هذه الطريقة، تُقطع الزبدة الى مربعات متساوية الحجم. في حاوية تناسب كمية الزبدة، توضع مربعات الزبدة مع الحرص على فصل المربعات عن بعضها بإستخدام ورق الزبدة، وأخيراً يُغطى الوعاء جيداً ويوضع في الثلاجة. تضمن هذه الخطوة إبقاء الزبدة طرية لإستخدامها مباشرةً في وصفاتكم.

نصائح لإعتماد هذه الطريقة:

  • يمكن ترك الزبدة غير المملحة ضمن درجة حرارة الغرفة لبضع ساعات عادةً لإبقائها طرية. لكن في حال كنتم تخططون لتركها لوقت طويل، فيجب حينها إضافة القليل من الملح إليها. يحافظ الملح على الزبدة ويحميها من البكتيريا بشكل أفضل. يمكنكم إستخدام الزبدة بهذه الحالة لتحضير وصفات التوست بالجبن وغيرها من الوصفات المالحة.
  • عدم تغطية الوعاء جيداً يمكن ان يؤدي الى فساد الزبدة. حيث إن التعرض للضوء والهواء هما السببين الرئيسيين لفساد الزبدة.
  • إن تطبيق هذه الطريقة في حال كانت الحرارة مرتفعة جداً يمكن أن يفسد الزبدة أيضاً. لا يمكن تطبيق هذه الطريقة في حال كانت الحرارة في مطبخكم تتخطى 21 درجة مئوية.


مواضيع ذات صلة

مشروبات ستاربكس تحتوي أقل من 150 سعرة حرارية

هل البصل يزيد الوزن؟

القهوة سيدة المزاج؛ تعمّقوا في أسرارها لنتيجة مضبوطة

الفرق بين بطاطس القلي والطبخ حتى تختاروا الأنسب

كم سعرة حرارية في صحن البطاطس المقلية؟

هل يمكن استبدال الزيت بزيت الزيتون في الكيك؟

أفكار لوجبة سناك أقل من 100 سعرة حرارية!

هل للمشروبات الغازية فوائد صحية؟

الثوم لالتهاب الحلق

ما هي علاقة ألوان الطعام بتأثيرها الصحي؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية