هذه هي الاطعمة الممنوعة والمسموحة على اطفال العائلة الملكية

اليكم من موقع أطيب طبخة طعام اطفال العائلة الملكية، اكتشفوا كيف ان الاطفال حتى في هذه العائلة يخضعون لقواعد وقوانين صارمة تنص عليهم

ias

العائلة الملكية البريطانية حديث الكل دائماً فلهذه العائلة اخبار مميزة دائماً وقوانين خاصة بها تجعلها محط انظار الكثيرين. فبين اخبار الحمل، الولادات، قوانين الطعام الصارمة، الممنوع والمسموح تتعدد المواضيع والخلاصة واحدة: عائلة ملكية غريبة ومميزة. موضوعنا اليوم عن اطفال العائلة الملكية، يلد اطفال العائلة الملكية لينشغل فريق عمل من طهاة وغيرهم في نظامهم الغذائي، فما الممنوع وما المسموح من أطعمة لهم؟ اليكم في ما يلي التفاصيل.

الرضاعة

الرضاعة اولاً من القواعد الاساسية التي تنصها العائلة الملكية فعلى كل أم ترضيع اطفالها فور ولادتهم، هذا ما فعلته الملكة اليزابيث مع الامير شارلز وما فعلته كيت ميدلتون مع ابنائها الثلاث.

خضروات وفواكه طازجة

حين يصبح الاطفال الملكيون في عمر يسمح لهم بتناول المأكولات عوضاً عن حليب الام، يحين دور الخضروات والفواكه المطحونة. ولكن ما السر هنا؟ يتم قطف هذه المكونات مباشرةً من حديقة الملكة اليزابيث لطهيها وطحنها للاطفال.

اللحوم

ستتافجئون انها تأتي ايضاً فقط من الحيوانات التي يتم تربيتها في القصر الملكي. من لحم دجاج او بقر، يتم تحضير اشهى الوصفات الملكية المطحونة للاطفال.

الاطعمة المعلبة ممنوعة

الاطعمة المعلبة من الممنوعات للاطفال الملكيين ففي حديث سابق لشيف ملكي سابق اخبر هذا الاخير انه وخلال 15 سنة عمل بها في القصر الملكي لم ير يوماً اطعمة معلبة.

اكتشفوا ايضاً مأكولات ممنوع على العائلة الملكية تناولها خلال السفر!


مواضيع ذات صلة

5 طرق سهلة لإضافة المزيد من البروتين إلى نظامكم الغذائي

ما بين الممنوع والمسموح ماذا يأكل مريض حصى المرارة؟

هل يمكن ترك منظم السكر والإستعاضة عنه بنظام غذائي؟

تجربتي مع فوار فيتامين سي لمدة شهر: تحسّن في الصحة النفسية والجسدية

كيفية قطع السكر: خطوات ونصائح إكتشفوها!

كيكة الشوكولاتة المثلجة: وصفة الحلوى السهلة مثالية لوجبة خفيفة بعد الظهر

فوائد المغنيسيوم للتنحيف وأبرز الأطعمة التي تحتويه

فوائد قشر المانجو تقي من الأمراض وتحمي من أشعة الشمس

من فقدان الوزن إلى الترطيب: فوائد ماء الشيا وكيفية تحضير المشروب

كم تستمر أعراض حساسية الطعام؟ أسبابها وطرق علاجها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية