مأكولات ممنوع على العائلة الملكية تناولها خلال السفر!

يُعد السفر من مهمات العائلة الملكية البريطانية الأساسية لتوطيد العلاقات بين المملكة والبلدان الأخرى. وبعيدًا عن الأعمال الديبلوماسية، يتعرّف أفراد العائلة على ثقافاتٍ جديدة، ولا شك أنّ الطعام يدخل في هذه المعرفة الجديدة. لكن لسوء الحظ، لا يمكن للأمراء والدوقات تجربة كل ما يحلو لهم، إذ إنّ هناك لائحة طويلة من الأطعمة يُحظّر عليهم تناولها خلال السفر.

ias

يُمنع على أفراد العائلة الملكية تناول المحار أثناء السفر. فالمحار غير النظيف قد يحتوي على مكروباتٍ وأوساخ من البحر تعرّض العائلة إلى خطر التسمم الغذائي. وفي حال أراد أحدهم تناول طبق ستيك، على اللحمة أن تكون ناضجة جدًا من دون استثناء، حتى ولو كان ذلك خلال عزومة عند أحد الملوك.

أما بالنسبة لشرب الماء، فهناك أيضًا قوانين صارمة. يُحظّر على الملكيين شرب ماء الصنبور. يجب شراء زجاجات المياه المعدنية المعلبة والموثوق من مصدرها. تختلف تركيبة ماء الصنبور من بلدٍ إلى آخر، وقد تحتوي على بكتيريا غير ضارة لكنها غريبة على معدة الزوار. لذلك، يلتزم الأمراء والملوك بالمياه المعدنية تفاديًا للإسهال والشعور بالتوعك.

وتُفضّل الملكة إيليزابيث الإمتناع عن تناول الثوم والبصل، وذلك لأنّ طبيعة عمل الملوك تتطلّب لقاء العديد من الشخصيات يوميًا. فمن يقدر أن يتحمّل الكلام مع شخصٍ آخر تفوح منه رائحة الثوم، حتى ولو كان أميرًا أو ملكة!

تعرفي أيضًا على رجيم كايت ميدلتون بالتفصيل، وحضري أطباق الملكة المفضّلة التي تتناولها منذ أكثر من 40 عامًا.


مواضيع ذات صلة

تجربتي مع الزنجبيل قبل النوم فوائد صحية عديدة

ما هو أفضل نوع قرفة ؟ فوائده الصحية وطرق استخدامه

تريدون التخلص من القلق: تناولوا هذه المأكولات

لماذا لا يمكن تناول الموز في هذه الأوقات؟

وجبات غنية بالبروتين وقليلة بالسعرات: أساسية لخسارة الوزن

الحلبة: مصدر للعديد من الفوائد

ما هي بهارات البامية؟ وطريقة تحضيرها وصفات لذيذة

أسرع مشروب ينزل الضغط تقدّمه الطبيعة كعلاج سريع

أضرار اكليل الجبل قد تفوق فوائده إحذروا الإفراط في تناوله!

أفضل أنواع الفلفل الأخضر وطريقة تحضيره وصفات شهية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية