مأكولات ممنوع على العائلة الملكية تناولها خلال السفر!

يُعد السفر من مهمات العائلة الملكية البريطانية الأساسية لتوطيد العلاقات بين المملكة والبلدان الأخرى. وبعيدًا عن الأعمال الديبلوماسية، يتعرّف أفراد العائلة على ثقافاتٍ جديدة، ولا شك أنّ الطعام يدخل في هذه المعرفة الجديدة. لكن لسوء الحظ، لا يمكن للأمراء والدوقات تجربة كل ما يحلو لهم، إذ إنّ هناك لائحة طويلة من الأطعمة يُحظّر عليهم تناولها خلال السفر.

ias

يُمنع على أفراد العائلة الملكية تناول المحار أثناء السفر. فالمحار غير النظيف قد يحتوي على مكروباتٍ وأوساخ من البحر تعرّض العائلة إلى خطر التسمم الغذائي. وفي حال أراد أحدهم تناول طبق ستيك، على اللحمة أن تكون ناضجة جدًا من دون استثناء، حتى ولو كان ذلك خلال عزومة عند أحد الملوك.

أما بالنسبة لشرب الماء، فهناك أيضًا قوانين صارمة. يُحظّر على الملكيين شرب ماء الصنبور. يجب شراء زجاجات المياه المعدنية المعلبة والموثوق من مصدرها. تختلف تركيبة ماء الصنبور من بلدٍ إلى آخر، وقد تحتوي على بكتيريا غير ضارة لكنها غريبة على معدة الزوار. لذلك، يلتزم الأمراء والملوك بالمياه المعدنية تفاديًا للإسهال والشعور بالتوعك.

وتُفضّل الملكة إيليزابيث الإمتناع عن تناول الثوم والبصل، وذلك لأنّ طبيعة عمل الملوك تتطلّب لقاء العديد من الشخصيات يوميًا. فمن يقدر أن يتحمّل الكلام مع شخصٍ آخر تفوح منه رائحة الثوم، حتى ولو كان أميرًا أو ملكة!

تعرفي أيضًا على رجيم كايت ميدلتون بالتفصيل، وحضري أطباق الملكة المفضّلة التي تتناولها منذ أكثر من 40 عامًا.


مواضيع ذات صلة

العنب الأحمر والأخضر: فوائد مهمة في تحسين ضغط الدم ومكافحة الأورام

معلومة مهمة.. علاقة مطحون بزر التمر في معالجة الأكزيما

نبات يضم البوتاسيوم أكثر من الموز: ما هو وكيف يمكننا تضمينه في نظامنا الغذائي

سم قاتل في الموز … عالم يكشف مفاجأة خطيرة !

مرض العصر: جيمي محمد يكشف نصيحته بالنجاح في تقليل استهلاك السكر

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

لصحة الدماغ: نختار نظام غذائي نباتي أم غني باللحوم؟

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

خبر سار.. القهوة قد تقي من تكرار مرض خطير!

توت مُعلب للتشيز كيك لذيذ ومتوفر في الأسواق

إشتركي بنشرتنا الإخبارية