لا تقترفي هذه الأخطاء عند تناول الطعام في هذه البلاد!

تعتبر آداب الطعام من المواضيع المهمة والأساسية التي نركّز عليها في كل بلد. ولكل ثقافة آداب مختلفة حيث تتميّز كل واحدة منها بتقاليد معينة. وترتكز العديد من هذه التقاليد على طرق تناول الطعام وتصرفات معينة مرغوبة وممنوعة خلال تناول الطعام وفي المطاعم. اليك بعض العادات الخاصة ببعض البلدان التي عليك الانتباه اليها عند زيارتك المقبلة.

ias

اذا كنت تتناولين اي نوع من الأطعمة على سفرة الطعام وتحتاجين الى اضافة الملح، في العادة تقوم بطلب المملحة من الشخص القريب منها وتاخذينها منه. في ايطاليا، لا يمكنك أخذ المملحة من الشخص مباشرةً بل على الشخص الآخر أن يقربها منك من خلال وضعها في أقرب مكان على الطاولة. اذ نقل المملحة من يد الى أخرى تنقل معها الحظ السيء لذلك في المرة القادمة انتبهي الى هذه الطريقة.

أما اذا كنت تتناولين البيتزا الايطالية أم المعكرونة بالصلصة الحمراء ولم تتمكني من اكمالها لا تطلبي أخذها معك لأنها تعتبر من العادات السيئة ويكون ذلك دليلاً أن البيتزا لم تعجبك. لذا حاولي قدر الامكان أن تكملي صحنك.

خلال تناول العشاء في اليابان، قد تحاولين اعطاء قطعة من مأكولاتك الى الشخص الآخر.هناك طريقة صحيحة لنقل الطعام من شخص الى آخر وذلك من خلال نقلها من طبق الى آخر وليس من خلال تلامس العيدان مع بعضها، اذ يعتبر ذلك تقليل من شأن الشخص الآخر.

اذا كنت تزور الصين تجنب إصدار الأصوات عند تلامس الطبق بالعيدان لأن ذلك يعتبراهانة للطاهي أو للشخص الذي قام بتحضير الطعام.


مواضيع ذات صلة

كيفية تحضير الصلصة البيضاء التي تعلمتها من عائلتي لجعلها كريمية

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

البروكلي بألذ وأسهل وصفة لا يمكنني التوقف عن تحضيرها

4 فوائد للحليب عند استهلاكه قبل النوم

هل الطماطم يرفع الضغط اكتشفوا الإجابة!؟

3 أطعمة غنية بالبروتين للتخلص من الوزن الزائد

3 أطعمة ممنوع تناولها مع الزبادي

كيفية مواجهة آثار الأرق المرتبطة بشرب القهوة؟

كم حبة أوميغا 3 في اليوم لانقاص الوزن؟

أشهى أطباق السلطة حضروها بخطوات بسيطة وبوقت وجهد أقل

إشتركي بنشرتنا الإخبارية