لا تقترفي هذه الأخطاء عند تناول الطعام في هذه البلاد!

تعتبر آداب الطعام من المواضيع المهمة والأساسية التي نركّز عليها في كل بلد. ولكل ثقافة آداب مختلفة حيث تتميّز كل واحدة منها بتقاليد معينة. وترتكز العديد من هذه التقاليد على طرق تناول الطعام وتصرفات معينة مرغوبة وممنوعة خلال تناول الطعام وفي المطاعم. اليك بعض العادات الخاصة ببعض البلدان التي عليك الانتباه اليها عند زيارتك المقبلة.

ias

اذا كنت تتناولين اي نوع من الأطعمة على سفرة الطعام وتحتاجين الى اضافة الملح، في العادة تقوم بطلب المملحة من الشخص القريب منها وتاخذينها منه. في ايطاليا، لا يمكنك أخذ المملحة من الشخص مباشرةً بل على الشخص الآخر أن يقربها منك من خلال وضعها في أقرب مكان على الطاولة. اذ نقل المملحة من يد الى أخرى تنقل معها الحظ السيء لذلك في المرة القادمة انتبهي الى هذه الطريقة.

أما اذا كنت تتناولين البيتزا الايطالية أم المعكرونة بالصلصة الحمراء ولم تتمكني من اكمالها لا تطلبي أخذها معك لأنها تعتبر من العادات السيئة ويكون ذلك دليلاً أن البيتزا لم تعجبك. لذا حاولي قدر الامكان أن تكملي صحنك.

خلال تناول العشاء في اليابان، قد تحاولين اعطاء قطعة من مأكولاتك الى الشخص الآخر.هناك طريقة صحيحة لنقل الطعام من شخص الى آخر وذلك من خلال نقلها من طبق الى آخر وليس من خلال تلامس العيدان مع بعضها، اذ يعتبر ذلك تقليل من شأن الشخص الآخر.

اذا كنت تزور الصين تجنب إصدار الأصوات عند تلامس الطبق بالعيدان لأن ذلك يعتبراهانة للطاهي أو للشخص الذي قام بتحضير الطعام.


مواضيع ذات صلة

طريقة تلميع الرخام بمكوّن سحري من مطبخكم

البيك يحطّ في قطر ومعدّل انتظار الطلب 50 دقيقة!

فرزنة الطماطم

منتخب المكسيك يطالب بتناول الأطباق السعودية قبل المباراة لهذه الاسباب

ابرز نكهات بسكويت اوريو

في اليوم الوطني الإماراتي، إليكم 11 مطعماً لتحتفلوا بالمناسبة!

ما هو تأثير الفلفل الرومي على القولون؟

ابرز استخدامات صلصة البيستو الشهية

كيفية حساب السعرات الحرارية لزيادة الوزن

أبرز الفعاليات التي يمكنكم المشاركة بها في معرض أبو ظبي الدولي للأغذية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية