مشروب جديد من كوكاكولا يساعد على خسارة الوزن!

مصدر الصورة: ITDmail

ias

هل تمنعين نفسك من تناول المشروبات الغازية بسبب حميتك الغذائية؟ لا حاجة إلى ذلك بعد اليوم، فلقد أطلقت شركة كوكاكولا منتجاً صحياً غني بالألياف تحت اسم Coca Cola Plus "كوكاكولا بلاس". وتشير المصادر بحسب صحيفة الإندبندنت البريطانية أن هذا المشروب هو الأول من نوعه على تحسين الصحة بشكل عام.

قد تبدو هذه المعلومة غير اعتيادية ولكن في بداية شهر مارس/آذار تطلق الشركة منتجها في اليابان. وفي سعيها الدائم على انتاج مشروبات غازية خالية من السكر مثل Diet Coke "دايت كوك" وCoke Zero "كوك زيرو"، نجحت شركة كوكاكولا أخيراً في التوصل إلى صودا فريدة من نوعها لجميع متبعي نظام غذائي صحي.

كيف تعمل؟

يأتي مشروب "كوكاكولا بلاس" خالي من السكر والوحدات الحرارية ويحتوي على 5 جرامات من الدكسترين وهو نوع من النشويات المركبة للأشخاص الذين يعانون من قصور في الألياف. ويقال أن هذه النشويات تمنع الجسم من امتصاص الدهون خاصة إذا تم تناول المشروب خلال الأكل.

إضافة إلى ذلك، وبحسب معلومات من شركة كوكاكولا، إن تناول زجاجة واحدة من "كوكاكولا بلاس" في اليوم يساهم في خفض نسبة التريغليسيريد في الدم.

نقلاً عن الاندبندنت، إن هذا المشروب ليس جديداً وقد تم إطلاقه منذ سنوات عدة وتم إعادة سحبه من السوق. والآن ها هو مجدداً يعاد تسويقه لفئة عمرية تخطت الأربعون عاماً وتبحث عن مشروبات صحية بنفس طعم الكولا. ولكن هل فعلاً ستكون نكهة "الكوكاكولا بلاس" كما اعتدنا عليها؟

تقول الـ "سي أن أن" في مقال أصدرته منذ سبع سنوات حين تم إطلاق "الكوكاكولا بلاس" لأول مرة أن طعمه يختلف عن الكولا العادية وقوامه سميك بسبب احتوائه على الألياف. فما صحة هذه المعلومات وهل سنرى هذا المشروب قريباً في العالم العربي؟

اقرأي على موقع أطيب طبخة طريقة عمل كيك الكوكا كولا.


مواضيع ذات صلة

لصحة الدماغ: نختار نظام غذائي نباتي أم غني باللحوم؟

انواع المربى أشهر الوصفات

أكلات لمرضى جرثومة المعدة للتخلص من أعراضها المزعجة

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

مطاعم للإفطار في مدينة جدة بميزانية بسيطة أقل من 100 ريال!

طريقة زراعة الفلفل الأسود في المنزل خطوة بخطوة

هل يمكننا تناول بذور الشيا كل يوم؟

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

الحساء الساخن خلال رمضان.. خيار صحي ولكن!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية