لن تصدقي ماذا فعلت كيت ميدلتون عندما أوقعت الأكل على الأرض!

من تتابع أخبار كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج وزوجة الأمير ويليام، فهي تعرف مدى تواضع الدوقة وقربها من الناس. وإليك الدليل الذي يثبت أنّ كيت تمامًا مثلنا!

ias

دعا المذيع الشهير "كريس إيفانز" الدوقة إلى حفلةٍ صغيرة في حديقة منزله لتذوّق منتجاتها. وعندما قدّم لكيت حبّةً من الطماطم الكرزيّة، وقعت من يدها على الأرض. لكنّ الدوقة لم تأبه لتواجد المصوّرين الذين ينتظرون كل تحركاتها. انحنت والتقطتها مجدّدًا وأكلتها بظرف ثوانٍ معدودة! اتّبعت كيت قاعدة الـ5 ثوانٍ، وهي قاعدةٌ معروفة وتنصّ أنّ المأكولات التي تسقط على الأرض تبقى نظيفةً أو صالحة للأكل لمدّة 5 ثوانٍ فقط. التزمت كيت بهذه القاعدة وثمّ قالت لمضيفها كم أنّ الطماطم شهيّة!

علّق المذيع الشهير على هذه الحادثة وقال: "قدّمت لها الطماطم. أسقطتها على الأرض لكنّها التقطتها وأكلتها، وأحببت ردّة فعلها. لم يكن يوجد سوى ثلاثة حبّات طماطم، لكن كان لدينا الكثير منها من قبل."

تتميّز كيت بأناقتها وأخلاقها، لكنها لا تتقيّد كثيرًا برسميات العائلة البريطانية المالكة الصارمة. شوهدت عدّة مراتٍ ترتدي نفس الثياب، كما أنّها مقرّبة من الناس وتتعاطف معهم. فما رأيك بتصّرف الدوقة كيت؟ كيف كنت ستتصرّفين في هذه الحالة؟

إليك أيضًا من أطيب طبخة رجيم كيت ميدلتون وكيف خسرت 15 كيلوغرام من وزنها!


مواضيع ذات صلة

اكلات إيطالية تُغني سفرتكم في أي وقت!

طريقة تنظيف غسالة الصحون أريستون

أكلات شامية لذيذة جداً تناسب سفرتكم !

الفراولة المجففة سهلة التحضير وكثيرة الفوائد

افضل العصائر الطبيعية للجسم

هل يمكن خسارة ٥ كيلو في اسبوع؟

أبرز فوائد الشعير المطحون

فوائد الشاي كثيرة وتختلف بحسب نوعه

مشروبات تحتوي 0 سعرات حرارية تضمن خسارة الوزن

أطعمة غنية بالبروتين لا تستغنوا عنها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية