تخلصي من الصدأ بهذا المكون الجديد!

تتعرّض الكثير من الأماكن في المنزل خاصةً المطبخ الى الرطوبة وعوامل أخرى تؤدي الى ظهور الصدأ وتراكم الطبقة البنية غير الصحية والتي تؤدي الى تلف أدواتنا. لذلك من المهم جدّاً أن نقوم بالتخلص منها بالكامل لتحافظي على نظافة مطبخك وأدواتك. نقدم لك اليوم مكوّن يمكنك الحصول عليه في أي وقت واستعماله للتخلص من الصدأ مهما كانت البقع عنيدة وقديمة، بالاضافة الى خلطة بمكونات طبيعية أخرى مفيدة لحل هذه المشكلة.

ias

إزالة الصدأ بالكولا:

تحتوي الكولا على نسبة كبيرة من الأسيد التي تساعد على تفكك بقع الصدأ والتخلص منها بالكامل بوقت سريع. قومي برش أو نقع الأدوات أو الأماكن التي تحتوي على صدأ لمدة 10 دقائق وستلاحظين الفرق على الفور. تخلصي من الصدأ الذي أزيل والكولا من خلال الغسيل بالمياه وقومي بتجفيفها جّداً بفوطة نظيفة. اليك طريقة تطرية ستيك اللحم بالكولا.

الخل الأبيض والمياه:

يمكنك استعمال الخل الأبيض والمياه للتخلص من طبقة الصدأ الموجودة على الأدوات المعدنية أو العديد من الأسطح التي تتعرّض بكثرة للمياه. انقعيها بخليط المياه والخل لعدة ساعات ثم افركيها جيّداً. عند زوال طبقة الصدأ مرّري قطعة قماش مبللة بالمياه الساخنة خاصةً عند ملاحظة وجود القليل من بقايا الصدأ.

تغنيك هذه المكونات عن المواد المزيلة للصدأ المليئة بالمواد الكيميائية القوية والفعالة.


مواضيع ذات صلة

يتم حفظ البقوليات في جميع مطابخنا فما هي الطريقة الصحيحة لذلك؟

فوائد مشروب الزعتر وطرق استخدامه

تلميع زجاج المطبخ والادوات المطبخية بمكونات طبيعية

5 وصفات مبتكرة لاستخدام بقايا الدجاج المسلوق

اكلات بسيطة غير مكلفة مؤلفة من 4 مكونات فقط لا غير

ما هي فوائد الحصرم الغذائية؟

ابرز استخدامات صلصة البيستو الشهية

أفضل طريقتان لقلي الباذنجان دون أن يشرب زيت

فوائد طحين الشعير وطرق استخدامه

أسهل طريقة لتنظيف شبك المواعين فوق المجلى

إشتركي بنشرتنا الإخبارية