هذا هو الكيك الذي سيقدمه الأمير هاري في زفافه من ميغان ميركال!

مرت أيام قليلة فقط على إعلان خطوبة الأمير هاري البريطاني من الممثلة الأمريكية ميغان ميركال، لكن بدأ المتابعون يطرحون الأسئلة حول أدق تفاصيل الزفاف. هل سيكون زفافًا كبيرًا مثل كيت والأمير وليام أم متواضعًا يكسر كل التقاليد؟ من سيصمم فستان ميغان؟ من سيكون موجودًا في العشاء الخاص؟ أسئلة كثيرة لا جواب لها في الوقت الحالي، لكننا أصبحنا نعرف ما هي نكهة الكيك الذي سيختارها العرسان!

ias

أعلن موقع مجلة "التلغراف" أنّ الأمير هاري وميغان سيقدمان كيك بالموز في زفافهما، وذلك بحسب مصدر مقرّب من العائلة الملكية. وقالت ميغان في مقابلاتٍ سابقة لها أنّ الأمير يحب الموز بشكلٍ كبيرٍ ويحب كل الأطعمة والحلويات التي تحتوي على الموز. وكشف طاهي العائلة الملكية السابق دارين ماكجريدي أنّه كان يحضر كيكة بالموز والكراميل للأمير وكان يطلبها منه دائمًا. قال أنّه كان يحب أيضًا الأيس كريم بنكهة الموز و الكاسترد بالموز.

بحسب عادات وتقاليد العائلة الملكية، يجب تقديم كيك بالفاكهة في جميع الأعراس الملكية لأنه يدوم لمدة طويلة من دون الحاجة لإدخاله إلى الثلاجة. لكنّ كيت ميدلتون كسرت هذه التقاليد عندما قدمت في زفافها كيكة بالشوكولاتة. وبحسب مصممة الكيكات الملكية روزاليند ميلار، لم يعد الكيك بالفاكهة الإختيار المفضل عند العائلات الملكية، وفقد هذا التقليد من قيمته. لكن طالما الملكة سعيدة، الجميع سعيدٌ أيضًا!

اكتشفي ما هو الطبق الذي قدمه الأمير هاري لميغان ميركال عندما طلب منها الزواج!


مواضيع ذات صلة

حيلة خطيرة لحفظ الافوكادو على تيك توك يجب تجنبها

قائمة بأشهر المأكولات التي لا بد تجربتها خلال زيارتكم بودروم

تنظيف جدران البيت من الاوساخ بمكونين من مطبخكم

بديل صلصة الطماطم متعدد الاستخدامات

اكلات تحسن مزاجكم في حال طردتم من العمل

حلويات عراقية شهية تُبدل المزاج خلال دقائق!

إذا كنتم من محبي الحلويات، اليكم تأثيرها الحقيقي على صحتكم

جدول لدايت سهل وسريع ومضمون

اسهل طريقة لحفظ الطعام بالتجميد

أطباق الارز والدجاج العربية المتنوعة هي نفسها ولكن بفارقٍ بسيط

إشتركي بنشرتنا الإخبارية