وصفة كيكة الزفاف الملكي تسرّبت الى العلن! وهذه هي مكوناتها

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي والأخبار بتفاصيل الزفاف الملكي للأمير هاري وميغان ميركل وبالأخص عـما يجري في المطبخ الملكي من تحضيرات ومأكولات لقائمة الطعام. والحصة الأكبر من الاهتمام كانت للكيكة المميزة البسيطة والشهية، فاختار العروسان كلير بتاك التي تدير مخبز "فيوليت بيكري" لتقوم بهذه المهمة.

ias

تميز الزفاف بـكيكة بنكهة الليمون وزهور البيلسان لتجسد بنكهتها انتعاشة موسم الربيع وجمال ألوانه وأزهاره. وتم الاتفاق على استعمال مكونات عضوية، موسمية ومحلية من قبل الطرفين.

تتكون الكيكة من 20 كيلوغرام من الزبدة، 20 كيلوغرام من الدقيق، 20 كيلوغرام من السكر و500 حبة بيض عضوي، بالاضافة الى 200 حبة ليمون من الأمالفي و10 زجاجات من شراب زهور البيلسان المركزة. كل هذه المكونات كافية لخبز كيكة تقدم لأكثر من 600 شخص.

بعد أن ملأت كلير طبقات الكيكة بـكريمة الزبدة المنكهة ذات القوام الخفيف، قامت بتغليف القوالب بالمزيد من كريمة الزبدة وزينتها بالزهور الحقيقية لتجسد أجمل كيك زفاف.

تميزت كيكة الزفاف بالبساطة انما بنكهات منعشة، موسمية وفريدة المذاق فهكذا قدم العروسان كيك فريد من نوعه لزفافهما الكبير. وقد عبرت الطاهية كلير عن مدى سرورها وحماسها خلال هذه التجربة وأنها حققت حلمها بتقديم هذه الكيكة التي ستضيف الكثير الى خبرتها.


مواضيع ذات صلة

لماذا تناول الحلويات يسبب الشعور بالعطش؟

أكلات لمرضى جرثومة المعدة للتخلص من أعراضها المزعجة

مطاعم للإفطار في مدينة جدة بميزانية بسيطة أقل من 100 ريال!

شرب الكمون للكرش قبل النوم: يخلصكم منه ب 15 يوم

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

انواع المربى أشهر الوصفات

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

هل يمكننا تناول بذور الشيا كل يوم؟

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

سفرة قهوه للضيوف وطريقة ترتيبها بالصور

إشتركي بنشرتنا الإخبارية