لا ترموا الفواكه بعد اليوم  بل احفوظها لتحضير اشهى العصائر 

غالبًا ما نشتري كمية كبيرة من الفواكه بحيث تصبح ناضجة كثيرًا وغير قابلة للاكل ولكن لا ترموا الفواكه بعد اليوم  بل احفوظها لتحضير اشهى العصائر.

ias

تعرفوا على ابرز العصائر التي يمكنكم تحضيرها بواسطة الفواكه المجمدة.

  • عصير الفراولة والموز: عند نضوج الفراولة كثيرًا تصبح غير قابلة للاكل كما هي حالة الموز. فرزوا الفراولة والموز ثم عندما تريدون أخرجوا الفراولة والموز من الفريزر ثم ضعوها في وعاء محضر الطعام مع القليل من الحليب والعسل. امزجوا المكونات حتى تتداخل وتحصلوا على خليط متجانس.
  • عصير المانجو والموز: ان كنتم قد اشتريتم كمية كبيرة من المانجو ونضجت كثيرًا فطبعًا لا ترموها اذ يمكنكم تفريزها ومن ثم طحنها مع الموز والحليب.
  • عصير الافوكادو والموز: الافوكادو من الفواكه الباهظة الثمن والتي يمكن تحضيرها بطرق عديدة سواء بالصلصة أو السلطات كما يتم استخدامها لتحضير الحلويات . يمكن تفريز حبات الافوكادو بطرق عديدة كي تبقى صالحة ومن ثم يمكن تحضير الذ عصير أفوكادو وموز مع إضافة الحليب والعسل أو السكر.
  • عصير الدراق والبرتقال: يُعتبر الدراق من الفواكه الموسمية التي من الصعب ان نجدها في غير موسمها. ان كنتم تحبون طعم الدراق فرزوا القليل منها لتحضير عصير الدراق والبرتقال الشهي بواسطة الخلاط الكهربائي.

برأي أنطوانيت: هناك العديد من انواع العصائر التي يمكنكم تحضيرها بمختلف أنواع الفواكه فلا ترموها بل فرزوها لتحضير الذ العصائر. اليكم الذ وصفات عصائر بنكهة الحامض والحلو.


مواضيع ذات صلة

أفكار لوجبة سناك أقل من 100 سعرة حرارية!

الفرق بين بطاطس القلي والطبخ حتى تختاروا الأنسب

هل البصل يزيد الوزن؟

كم سعره حرارية في صحن بطاطس مقلية؟

مشروبات ستاربكس تحتوي أقل من 150 سعرة حرارية

هل يمكن استبدال الزيت بزيت الزيتون في الكيك؟

ما هي علاقة ألوان الطعام بتأثيرها الصحي؟

هل للمشروبات الغازية فوائد صحية؟

القهوة سيدة المزاج؛ تعمّقوا في أسرارها لنتيجة مضبوطة

عدد السعرات الحرارية بأبرز الحلويات العربية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية