مخبوزات سريعة التحضير!

ميراي ميراي

هل فاجأك بعض الضيوف بزيارة غير متوقّعة ولم يكن لديك ما تقدّمينه لهم للضيافة؟ إليك من موقعنا وصفات مخبوزات شهية وسريعة التحضير ستفاجئين بمذاقها اللذيذ جميع الموجودين.

ias

1- حلويات بعجينة البف:

إذا اخترت شراء هذه العجينة جاهزة أو قرّرت تحضيرها بنفسك في المنزل، تأكّدي دائماً من الإحتفاظ بكميّة منها في الدور العلوي من الثلاجة أي الفريزر. إختاري بين الكرواسون السريع والبالمييه السهل بسكر البودرة الوصفة التي تفضّلينها وحضّري أشهى ضيافة من يديك لضيوفك بفترة لا تتعدّى الـ25 دقيقة. إحرصي على إستهلاك هذه العجينة قبل إنتهاء مدّة صلاحيتها أي لـ3 أشهر كأقصى حد.

2- حلويات بعجينة البريزيه:

جهّزي عجينة البريزيه واحتفظي بها في الفريزر لمدّة أقصاها 3 أشهر. قبل وصول الضيوف أخرجي العجينة من الفريزر ومدّيها على سطح صلب منثور بالدقيق ثمّ أنقليها إلى الصينية واخبزيها لحوالى 12 دقيقة. في هذه الأثناء حضّري صوص الشوكولاتة التي تجهز في غضون 15 دقيقة وادهني بها وجه التارت أو إستبدلي هذه الصلصة بمربى الفراولة أو مربى المشمش أو أي حشوة أخرى من اختيارك.

3- وصفات حلويات

أما إذا وصل الضيوف على غفلة ولم يكن لديك وقت كاف لتحضير ما سبق وذكرنا من وصفات، فننصحك بتحضير كيكة المايكرويف السريعة أو أسرع كوكيز بدقيقة واحدة. مكوّنات هاتين الوصفتين متوفّرة في كل منزل وتجهز بمدّة أقصاها 5 دقائق. جرّبيها!


مواضيع ذات صلة

فوائد الخيار للعديد من الأمراض

طريقة مضمونة تمنع التصاق الجبن بالمبشرة

روتين العناية بالشعر

لا ترمي قشر الليمون بعد اليوم بل حضري بواسطته ألذ حلى

مشروب موجود في مطبخك يسهّل الولادة لدى استهلاكه في الشهر التاسع

أبرز المأكولات التي تساعد على علاج التوتر والارق

موز فاكهة ام خضار

خلطة الكركم للجسم

إليك فوائد إضافة الخل لسائل الجلي

تعرفي على انواع المأكولات التي يجب حفظ عبواتها بالمقلوب

إشتركي بنشرتنا الإخبارية

شاركينا بريدك الالكتروني وادخلي السحب لفرصة ربح جائزة قيمة!

Logo, Trademark, Symbol