أضيفي لمستك الخاصة والبسيطة على مشروباتك في رمضان!

من قال إنك بحاجة إلى وقت طويل ومجهود كبير لتجعلي من مشروباتك الرمضانية أكثر انتعاشاً؟ مع ليبتون أيس تي أنت بحاجة إلى خطوات بسيطة جداً ليكون لمشروباتك لمسة خاصة بك منعشة ولذيذة. ندعوك اليوم لتختاري الفاكهة الطازجة وتضيفيها الى أكواب التقديم… لا تتفاجأي فمذاقها مع الأيس تي لا يقاوم!

ias

أيس تي بنكهة الريد بيري سماش:

قطّعي حبات من توت العليق، الفراولة والتوت الازرق وأضيفيها مع مكعبات من الثلج الى كوب التقديم. أسكبي حولى 10 ملل من عصير الليمون الحامض الطازج ثمّ أسكبي ليبتون أيس تي بنكهة الليمون فوق المزيج. زيني بحبات التوت بحسب غبتك وقدمي العصير مباشرةً على سفرتك.

أيس تي بنكهة البيتش أبريكوت سترايكر:

لا تترددي في اضافة قطعتين من المشمش الطازج، القليل من عصير الليمون الحامض ومكعبات الثلج على كوب ليبتون أيس تي بنكهة الخوخ! لمسة بسطة، شبه خالية من السعرات الحرارية تضيف على مشروبك الرمضاني نكهة ولا ألذ خلال دقائق قليلة.

أما لتحافظي على رشاقتك البدنية في خلال الشهر الفضيل، فننصحك من موقعنا أن تفكري جيداً بالاكلات والمشروبات التي تقدمينها على سفرتك. تجنبي قدر الامكان السكاكر واستبدليها بالفواكه الطازجة او المجففة، لا تتناولي المأكولات الدسمة بل حضري طعامك بطريقة صحية قد الامكان، لا تكثري من استخدام البهارات لأنها تتسبب لك بالعطش وأخيراً تذكري شرب السوائل لترطيب جسمك.


مواضيع ذات صلة

طبق اللحسه: كم سعرة حرارية فيه؟

فوائد القرنفل على الريق وأبرز تأثيراته الصحيّة

كارين داينر مطعم استرالي يتميز بمعاملة زبائنه بوقاحة

طريقة لف السمبوسة مثلثات على أصولها!

طرق سهلة تساعد على التخلص من بعض العادات الغذائية السيئة!

مضاعفات قد تعانون منها في حال اتباعكم دايت غير صحي!

افضل عجينة سمبوسة بخطوات سريعة جدا

الطريقة الصحيحة لقراءة القائمة الغذائية على المنتجات قبل شرائها

اكتشفوا تجربتي مع اكل الثوم قبل النوم، النتيجة خيالية

العادات الغذائية السيئة الاكثر شهرةً في العالم!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية