إشعار

Sign Up

تعرفي على هذه المعجنات التي يمكنك أن تحضريها بسهولة!

معجنات سهلة التحضير

بعض السيدات ليس لديهن الوقت الكافي ليحضرن المعجنات والمقبلات. اذا كنت من هؤلاء السيدات، فما عليك سوى تجهيز هذه المعجنات السهلة والسريعة للعزومات والمناسبات.

سمبوسة الخضار:

تتميز سمبوسة الخضار بطعمها المميز واللذيذ وبعجينتهاالسهلة التي لا تحتاج الى مجهود كبير. كل ما عليك هو تقديمها لعائلتك مع صلصة الفليفلة الحمراء او اللبن الزبادي لتبهريهم بطعمها الرائع.

فطائر البيتزا:

فطائر البيتزا هي من ألذ الفطائر على الإطلاق، اذ لا احد يمكنه ان يقاوم طعمها الفريد. أفرحي عائلتك وخصوصا اولادك بتحضير هذه الوصفة المميزة لهم!

فطائر الجبن المقلية:

من منا لا يعشق طعم الجبنة السائحة في فطائر الجبنالمقلية؟ يمكنك تحضير هذه الوصفة بأسهل وأسرع الطرق ومن ثم مشاركتها على جميع أنواع السفرات اذا كانت غنية باكلات المطبخ العربي او باكلات المطبخ العالمي.

فطائر الزعتر:

وصفة فطائر الزعتر من الوصفات الشهية والمرغوب بها منالجميع. يمكنك تحضير هذه الفطائر بأقل من 20 دقيقة حتى!

فطائر البطاطس:

قد لا يعلم الكثيرون أنه يوجد معجنات بطاطس لذيذةوشهية. كل ما عليك فعله هو فرد العجينة، حشيها بالبطاطس المهروسة ومن ثم قليهابالزيت او خبزها في الفرن.

فطائر الشوكولاتة:

عدد كبير من الأشخاص يعشقون الشوكولاتة وأنا منهم! لاأتخيل نفسي أنني قد أقاوم هذه الفطائر اللذيذة. قومي بتحضيرها وبالتأكيد سوف تنال إعجاب ضيوفك وافراد عائلتك وخصوصاً في الجمعات العائلية!

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟