ماذا تعني نقطة الدم في البيض؟ وهل من الآمن تناوله؟

هل رأيت يوماً قطرة من الدم داخل البيض؟ هي حالة نادرة ولكن موجودة. قمنا ببعض البحث ووجدنا لك التفاصيل حول هذا الموضوع. اكتشفي في ما يلي ما تعنيه هذه القطر وان كان من الآمن تناول البيض عند وجودها او من الافضل رميه.

ias

في بعض الاحيان، يتمزق شريان دم لدى تشكل البيضة ما يؤدي الى وجود (تشكل) نقطة حمراء من الدم في صفار البيض. ان كنت قدكسرت بيضة ووجدت هذه النقطة داخلها لا ترميها فمن الآمن بشكل تام تناولها، يمكنك التخلص من النقطة الحمراء او تناول البيضة مع القطرة.

عادةً ما يتم فحص البيض باستخدام آلات الكترونية حديثة ترصد هذه القطرات قبل ان يصل البيض الى الاسواق وبالتالي فغالباً لن تصادفيها ان كنت تشترين البيض من الاسواق او المحال التجارية. ولكن ان كنت تشترين البيض لديك مباشرة من المزارع او كانت لديك مرزعة دجاج وتحصدين البيض مباشرة قد تصادفين بشكل اكبر ظاهرة البيض بقطرات الدم.

اعلمي اذاً انه من الآمن تماماً تناول هذا البيض وبالتالي سوف تتجنبين الهدر عبر رميه.هل تعلمين ما هو الخط الابيض على صفار البيض؟ وهل تعلمين الفرق بين [البيض البني والابيض](هذا هو الفرق بين البيض البني والأبيض!)؟ اكتشفي كل هذه المعلومات من اطيب طبخة.


مواضيع ذات صلة

هل للمشروبات الغازية فوائد صحية؟

هل البصل يزيد الوزن؟

أفكار لوجبة سناك أقل من 100 سعرة حرارية!

القهوة سيدة المزاج؛ تعمّقوا في أسرارها لنتيجة مضبوطة

الثوم لالتهاب الحلق

مشروبات ستاربكس تحتوي أقل من 150 سعرة حرارية

الفرق بين بطاطس القلي والطبخ حتى تختاروا الأنسب

كم سعرة حرارية في صحن البطاطس المقلية؟

هل يمكن استبدال الزيت بزيت الزيتون في الكيك؟

لمرضى القلب: أطعمة يُفضل عدم تناولها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية