رشة واحدة من هذا المكوّن تغيّر مذاق البيض المقلي!

زينب بحسون زينب بحسون

لا غنى لنا عن تناول البيض المقلي خلال الفطور أو وجبة العشاء الى جانب الخضروات على أنواعها ، اذ يعتبر البيض مصدراً غنياً بالبروتين والفوائد الصحية المتعددة، بالاضافة الى مذاقه اللذيذ المحبب عند الصغار والكبار. من أبرز طرق تحضير البيض هي من خلال القلي وسلق البيض أو تحضير البيض المقلي المخفوق الذي يمكن تحضيره بطرق مختلفة. نقدم لك اليوم مكون جديد يؤثر على طعم وقوام البيض المخفوق أضيفيه من الآن فصاعداً لنكهة لذيذة و قوام كريمي.

ias

أضيفي رشة من نشاء الذرة لتغيير قوام ومذاق البيض المخفوق عند القلي!

عند خفق البيض قبل القلي، قومي باضافة البهارات التي تريدينها ورشة من نشاء الذرة واخفقيه جيداً حتى تتداخل جميع المكونات مع بعضها. يساعد نشاء الذرة على إعطاء البيض قوام كريمي ويزيد من ترطيب البيض لتفادي جفافه عند تعرّضه لدرجة الحرارة المرتفعة.

استعملي نصف ملعقة صغيرة من نشا الذرة لـ3 حبات من البيض لتحصلي على النتيجة المطلوبة. لا تبالغي بكمية نشاء الذرة لأن ذلك يؤدي الى ظهور طعم ونكهة غير مرغوبة.

لتضمني بيض مقلي مخفوق لذيذ، طري ورطب دون التأثير على طعمه وفوائده بمكون واحد من دون القيام بأي مجهود، اتبعي الطريقة السابقة واقلي البيض في مقلاة حامية مع كمية صغيرة من زيت الزيتون أو الزبدة لتحصلي على أشهى بيض مقلي مفيد وصحي.


مواضيع ذات صلة

اكلات مفيدة للحامل

تعرفي على انواع المأكولات التي يجب حفظ عبواتها بالمقلوب

موز فاكهة ام خضار

إليك فوائد إضافة الخل لسائل الجلي

مشروب موجود في مطبخك يسهّل الولادة لدى استهلاكه في الشهر التاسع

فوائد الخيار للعديد من الأمراض

مكونات في مطبخك تساعد على التخلص من الامساك

معدل السكر الطبيعي للحامل

طريقة مضمونة تمنع التصاق الجبن بالمبشرة

خلطة الكركم للجسم

إشتركي بنشرتنا الإخبارية

شاركينا بريدك الالكتروني وادخلي السحب لفرصة ربح جائزة قيمة!

Logo, Trademark, Symbol