الحقيقة وراء ادمانك على شيبس دوريتوس!

يعتبر شيبس دوريتوس من الوجبات الخفيفة المفضلة في العالم بسبب هشاشة الرقائق ومذاقها اللذيذ. اكتشفي السر وراء تعلقك وعدم قدرتك على التوقف عن تناول هذه الرقائق!

ias

من المستحيل أن تبدأي بتناول قطعة واحدة من رقائق الدوريتوس المنكهة وتكتفي بها! هذه القطعة كافية لتتعلقي بالمذاق لأنها مغطاة ببودرة الجبنة المسؤولة عن ادمانك عليها.

وقد أثبتت الدراسات أن هذه البودرة ليست فقط غنية بالملح والسكر المسؤولين عن الطعم اللذيذ بل تحتوي أيضا على مادة تحفز الخلايا التي تزيد من رغبتك بتناولها وعلى الأحماض التي تسبب الجوع، وبالتالي كل هذه المكونات تدفعك الى طلب المزيد منها.

ولأن أجسامنا وأدمغتنا تحب المأكولات التي تحتوي على أكثر من 50% من الدهون المشبعة والموجودة في هذه الرقائق يشكل ذلك سبباً اضافياً لأن تكون مثالية لتحبيها وتطلبيها أكثر. تعرفي على طريقة عمل الشيبس وعلى طريقة عمل صوص دوريتوس في البيت لتضيفيها الى جانب الرقاقات.

اذا كنت من محبي رقائق الدوريتوس وتشعرين بحاجة تناولها حتى القطعة الأخيرة فهذا بسبب مذاقها الفريد وطعمها اللذيذ. يمكنك اختيار الحار والحلو، الجبنة أو الرقائق العادية وأن تتعلمي طريقة عمل خلطة الشيبس لتزيدي من نكهتها.


مواضيع ذات صلة

تدابير وقائية تتخذها العلامات التجارية لحماية وصفاتها

حيلة سهلة لتقطيع الأناناس بـ 3 خطوات فقط

المدة اللازمة لهضم ابرز انواع الاطعمة

حيلة بسيطة تضمن لكم إختيار حبات أفوكادو غير تالفة

مقياس نكهة الفلفل بحسب لونه

4 أخطاء تفشل نظامكم الغذائي لخسارة الوزن!

دومينوز بيتزا تقفل مطاعمها في إيطاليا

أشهر أنواع شوربة ماجي في العالم العربي

هل المأكولات الصحية ضرورية لخسارة الوزن؟

السعرات الحرارية في بذور الشيا الصحية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية