منتخب المكسيك يطالب بتناول الأطباق السعودية قبل المباراة لهذه الاسباب

تداولت أخبار حول طلب الفريق المكسيكي تناول الكبسة والجريش قبيل المباراة التي جمعتهم بمنتخب المملكة العربية السعودية فما حقيقة ذلك؟

ias

بطولة كأس العالم لكرة القدم ما زالت حديث الساعة اذ اجتاحت بأخبارها مواقع التواصل الاجتماعي اذ يوميًا تصدر أخبار جديدة والكل يشاهد ويترقب.


أعلنت الصحافة السعودية عن طلب المنتخب المكسيكي بتناول الاطباق الرئيسية السعودية وهي الكبسة والجريش وذلك قبل المباراة المصيرية بين كل من منتخب المكسيك ومنتخب المملكة العربية السعودية في بطولة كأس العالم لكرة القدم لعام 2022.


أكدوا الصحافيين السعوديين طلب المنتخب المكسيكي في تناول الجريش والكبسة دون تغيير أي مكون من المكونات ويعود السبب وراء ذلك الطلب إلى تأثير مكونات هذين الطبقين في مدّ الجسم بالطاقة وذلك لمساعدة المنتخب على اللعب لمدة 90 دقيقة على ارض الملعب بأكبر طاقة ممكنة. اليكم أشهر الاطباق من ابرز البلاد المشاركة في المونديال.


يحتوي كل من طبق الجريش والكبسة مكونات صحية غنية بالكربوهيدرات، الالياف والبروتين، المغذيات الاساسية لاداء أعضاء جسمنا وظائفها اذ تساعد الكربوهيدرات على مد الجسم بالطاقة أما البروتين فيساعد على تقوية الكتل العضلية أما الالياف فتساعد بشكل فعّال على تحسين عملية الهضم. اليكم المأكولات المفضلة لدى لاعبي كرة القدم في كأس العالم.


ان الأطباق العربية تتميز بمزيج من المكونات الصحية ما يؤمن العناصر الغذائية الاساسية لجسمنا. المملكة العربية السعودية تفوز على الأرجنتين على أرض الملعب، فماذا عن تحدي المطبخ؟


مواضيع ذات صلة

هل الكرفس هو البقدونس؟ أبرز أوجه التشابه والإختلاف بينهما

أحد خبراء الأطعمة المصنعة في جامعة هارفارد: 3 تعديلات غذائية بسيطة تكفي للحصول على دماغ وإمعاء أكثر صحة!

أضرار أكل التفاح على الريق رغم فوائده المتعددة

هل يمكن تناول الكركم يوميا؟وما هي الكمية الآمنة للحصول على فوائده؟

انقعوا مناشف المطبخ بهذا الخليط بدون مبيض واكتشفوا سهولة إزالة البقع عنها!

أفضل مقهى في شمال الرياض تجربة فريدة من نوعها

مشروب المانغو وبذور الشيا: عصير غني بالفوائد

أشخاص ممنوعين من تناول الليمون: اليكم الاسباب

كيفية تناول بذور المورينجا وأبرز فوائدها للجسم

التوت البري للمسالك البولية علاج للإلتهابات

إشتركي بنشرتنا الإخبارية