منتخب المكسيك يطالب بتناول الأطباق السعودية قبل المباراة لهذه الاسباب

تداولت أخبار حول طلب الفريق المكسيكي تناول الكبسة والجريش قبيل المباراة التي جمعتهم بمنتخب المملكة العربية السعودية فما حقيقة ذلك؟

ias

بطولة كأس العالم لكرة القدم ما زالت حديث الساعة اذ اجتاحت بأخبارها مواقع التواصل الاجتماعي اذ يوميًا تصدر أخبار جديدة والكل يشاهد ويترقب.


أعلنت الصحافة السعودية عن طلب المنتخب المكسيكي بتناول الاطباق الرئيسية السعودية وهي الكبسة والجريش وذلك قبل المباراة المصيرية بين كل من منتخب المكسيك ومنتخب المملكة العربية السعودية في بطولة كأس العالم لكرة القدم لعام 2022.


أكدوا الصحافيين السعوديين طلب المنتخب المكسيكي في تناول الجريش والكبسة دون تغيير أي مكون من المكونات ويعود السبب وراء ذلك الطلب إلى تأثير مكونات هذين الطبقين في مدّ الجسم بالطاقة وذلك لمساعدة المنتخب على اللعب لمدة 90 دقيقة على ارض الملعب بأكبر طاقة ممكنة. اليكم أشهر الاطباق من ابرز البلاد المشاركة في المونديال.


يحتوي كل من طبق الجريش والكبسة مكونات صحية غنية بالكربوهيدرات، الالياف والبروتين، المغذيات الاساسية لاداء أعضاء جسمنا وظائفها اذ تساعد الكربوهيدرات على مد الجسم بالطاقة أما البروتين فيساعد على تقوية الكتل العضلية أما الالياف فتساعد بشكل فعّال على تحسين عملية الهضم. اليكم المأكولات المفضلة لدى لاعبي كرة القدم في كأس العالم.


ان الأطباق العربية تتميز بمزيج من المكونات الصحية ما يؤمن العناصر الغذائية الاساسية لجسمنا. المملكة العربية السعودية تفوز على الأرجنتين على أرض الملعب، فماذا عن تحدي المطبخ؟


مواضيع ذات صلة

الجريش من أيدي أشهر مدوني الطعام في السعودية

بهارات الشاورما المختلفة بحسب البلد

أفضل العادات الغذائية وتأثيرها على الجسم لحياة أطول

ما هي الأكلات التي تزيد الحساسية الصدرية؟

أنواع كريمة الطبخ وكيفية استخدام كل منها

ماذا يحدث لجسمكم إذا تناولتم وجبة واحدة في اليوم؟

هل يمكن تنظيم السكّر من دون علاج؟

إقبال متزايد على "الفقع" في السعودية وهذه أهم استعمالاته

اكلات بالبرغل لذيذة وصحية تناسب سفرتكم في أي وقت!

3 نظريات علمية قد توضح السبب وراء حلاوة الماء في الفم بعد التمارين الرياضية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية