نصائح لخبز الكيك انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي

يُعتبر تحضير الكيك في المنزل من الروتينات الاسبوعية للعديد من الاشخاص لذلك نبحث كالمعتاد عن ابرز النصائح بهذا الخصوص. اليكم نصائح لخبز الكيك انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي من موقع أطيب طبخة جربوها لن تندموا.

ias

هناك العديد من الحيل والنصائح التي يتم تقديمها على مواقع التواصل الاجتماعي. اليكم ابرزها:

  • تحمية الفرن: لا يمكن خبز الكيك والحصول على النتيحة المرجوة اذا لم يكن الفرن محمى جيداً اذ ستكون فترة ارتفاخ الكيك ونضوجه من الداخل أطول ما قد يتسبب باحتراقه من الخارج.
  • عدم فتح الفرن: من أساسيات خبز الكيك التي اشتهرت على مواقع التواصل الاجتماعي، عدم فتح الفرن أثناء خبز الكيك ولكن هذه ليست الحيلة الدقيقة اذ يمكنكم فتح الفرن أثناء خبز الكيك دون ان تتسببوا بهبوط الكيك ولكن بعد مرور 30 دقيقة من تواجد الكيك داخل الفرن.
  • مكان وضع الكيك بالفرن: ان لمكان وضع الكيك بالفرن أهمية كبرى لذلك اشتهر أيضاً على مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات تبين المكان الصحيح الذي يجب ان يوضع فيه الكيك. يجب ان يكون الكيك في منتصف الفرن وليس على الجهة السفلية ولا على الجهة العلوية وذلك كي تصل إلى الكيك الحرارة اللازمة.
  • صينية المناسبة للخبز: في حال أردتم الحصول على نتيجة مميزة جداً يجب عليكم اختيار نوع الصينية التي تستخدمونها للخبز اذ ليست كل الصواني توزع الحرارة بشكل متساوٍ. من أفضل الصواني لخبز الكيك هي الصواني السوداء من الداخل، العميقة والغير لاصقة وطبعاً يجب ان يكون حجمها مناسب لكمية الكيك.
  • عدم إشعال الفرن من الجهة العلوية: يحتاج الكيك لوقت لا يقل عن الـ 35 دقيقة حتى ينضج لذلك لا يجب بتاتاً إشعاله من الجهة العلوية والا سيؤدي ذلك إلى احتراق الكيك.

برأي أنطوانيت: في حال اردتم تحضير الكيك بالطريقة المضبوطة اتبعوا الخطوات السابقة. تعرفوا أيضاً على سر نجاح الكيك الخالي من البيض في كل مرة.


مواضيع ذات صلة

هل تذوب شوكة السمك في الحلق؟ وما هي الطريقة الأمثل لإزالتها؟

ماذا يحدث إذا كنتم تشربون شاي ورق الغار كل يوم: اكتشفوا فوائده وآثاره الجانبية وتعلموا كيفية استخدامه

البقدونس والريحان والثوم المعمر والنعناع: كيفية تجميد هذه الأعشاب دون إتلافها!

خبير تغذية يحذر من الأفوكادو: "إنها دهون رائعة، ولكن!"

وصفات اندومي بالجبن ولا ألذ جربوها

فطيرة جوز الهند والجبنة الكريمية بـ5 مكونات: حضّروها بـ10 دقائق فقط

أضرار بذور الشيا للغده الدرقية إحذروها

هل الحليب يزيد الطول؟ وماذا يحدث للجسم عند شرب كوب من الحليب؟

كم كان عمركم عندما اكتشفتم أن هذه هي الطريقة الصحيحة لقلي شرائح اللحم في المقلاة؟

ستستخدموا هذه الأدوات الثلاثة في مقلاتكم الهوائية من اليوم: الأداة الثالثة ستفاجئكم

إشتركي بنشرتنا الإخبارية