تتبيل السمك قبل الشوي ضروري لنكهة ولا ألذ!

قد يظن البعض ان تتبيل السمك غير ضروري وأن ذلك لا يؤثر على مذاق القطع التي تحضر. إن هذا المعتقد خاطئ وسيؤدي في معظم الاحيان الى مذاق غير لذيذ لقطع السمك المشوية. تابعينا في ما يلي بنصائح مفيدة لتحصلي على أشهى النتائج في كل مرة!

ias

قبل البدء، يجدر الذكر أن السمك لا يحتاج لوقت طويل للتتبيل؛ ساعتان قبل الشوي كفيلتان لتحصلي على المذاق المطلوب. نكّهي القطع بالملح، الفلفل الأبيض، القليل من الزيت وعصرة ليمون حامض مع الحرص على إبقاء المزيج في الثلاجة حتى يحين وقت الشوي.

إختاري شواية تيفال أوبتيغرل + المبتكرة لتحضير هذا النوع من اللحوم؛ فتقنيتها الذكية بمعرفة سماكة القطع ومدة طهيها المثالي ستسمح لك بالحصول على أفضل النتائج على الاطلاق.

أغلقي الشواية ، اختاري البرنامج التلقائي لطهي السمك ثمّ إضغطي على زر "OK". ما إن يتوقف ضوء المؤشر الأرجواني عن الوميض، ضعي قطع السمك على اللوحات غير اللاصقة واغلقيها من جديد. سيتسرب فائض السوائل إلى صينية جمع العصائر أثناء الطهي.

أما تنظيف اللوحتين والصينية فسهل جداً ولا يتطلّب منك العناء. يكفي رفعها عن الشواية بواسطة كبستي زر، التخلص من الرواسب ثمّ وضعها في غسالة الصحون لتصبح جاهزة للإستخدام من جديد.

أعيدي اللوحتين والصينية إلى مكانها، أغلقي الشواية، اختاري وضع التشغيل اليدوي واضغطي على زر "OK". نكّهي بعض شرائح البطاطس بالملح والفلفل الأسود وضعيها على الشواية ما إن يتوقف ضوء المؤشر الأرجواني عن الوميض. إنتظري حتى تنضج وقدّميها ساخنة إلى جانب قطع السمك.


مواضيع ذات صلة

تعرفوا على فوائد دقيق الدخن

أطباق الارز والدجاج العربية المتنوعة هي نفسها ولكن بفارقٍ بسيط

إذا كنتم من محبي الحلويات، اليكم تأثيرها الحقيقي على صحتكم

إضافات بسيطة قادرة على تغيير طعم طبختكم بشكلٍ كامل

الأسباب الأساسيّة خلف تحذير اختصاصيي التغذية من حساب السعرات الحرارية!

اكلات تحسن مزاجكم في حال طردتم من العمل

تنظيف جدران البيت من الاوساخ بمكونين من مطبخكم

التأثيرات السلبية للأطعمة الغنية بالحمضيات

جدول لدايت سهل وسريع ومضمون

بديل صلصة الطماطم متعدد الاستخدامات

إشتركي بنشرتنا الإخبارية