تجنبي جفاف ستيك الدجاج بهذه الحيل!

هل تعانين من جفاف قطع ستيك الدجاج عند الشوي؟ بالفعل، يشكّل طهي صدور الدجاج تحدياً كبيراً للكثيرات، فبسبب خلوها من الدهون، غالباً ما تفقد القطع كلّ عصائرها.

ias

لكن اليوم، بفضل نصائحنا وشواية تيفال أوبتيغرل + الجديدة المبتكرة، أصبح بالإمكان الحصول على ستيك ولا أشهى، مشوي بشكل مثالي، والأهم، غير جاف.

تتميّز هذه الشواية الذكية ببرامج طهي تلقائية توفّر عليك عناء تفقّد القطع للتأكد من درجة النضج. إختاري برنامج طهي الدجاج واضغطي على زر "OK". ما ان يتوقف ضوء المؤشر الأرجواني عن الوميض، ضعي قطع الدجاج على الشواية بعد أن تتبليها بالملح والفلفل الأسود.

كذلك، لا ضرورة لتذويب الطعام قبل طهيه بفضل برنامج الأطعمة المجمدة. أخرجي القطع من الفريزر وضعيها مباشرة على ألواح الشواية.

إنّ ألواح الشواية غير لاصقة ولذا لا ضرورة لاستخدام الزيوت، ولكن، لإضفاء قليل من النكهة، بمكن رشّ الألواح برذاذ الزبدة أو الزيت.

ما أن تضعي قطعة الستيك وتحددي البرنامج، تقوم الشواية بقياس سماكة القطعة بشكل تلقائي، وبتحديد الوقت اللازم للطهو. لا ضرورة لفتحها بين الحين والآخر لتفقدها، كما مع الشوايات التقليدية.

وفيما تهتمّ أوبتيغرل + بطهي الدجاج بشكل مثالي، يمكنك أن تستفيدي من الوقت لتحضري صلصة شهية بالكريمة والفلفل الأسود مثلاً. أسكبيها فوق الدجاج عند التقديم لطعم ولا أروع.

أما تنظيف الشواية، فهو سهل جداً، بفضل الألواح التي يمكن فكّها، وبالتالي غسلها بسهولة. كذلك، يمكن وضع الألواح وصينية جمع العصائر في غسالة الصحون، ما يجعل أوبتيغرل + أكثر شواية عملية متوفرة في الأسواق.


مواضيع ذات صلة

سر نجاح خبز التورتيلا لنتيجة مثل المخابز

مكوّن منزلي يضمن نظافة شفاط المطبخ بسهولة

كيفية حساب السعرات الحرارية بالجرام

أسهل الخطوات لحفظ الثوم بدون تقشير لأطول فترة 

أفضل الوجبات قبل النوم لخسارة الوزن!

فوائد عصير التفاح عديدة وضرورية لصحتكم!

أسهل وأسرع طريقة لسلق البروكولي

5 خطوات لتنظيف المطبخ بعمق

لائحة بأسهل الحلويات الإقتصادية!

5 تغيرات صحية مهمة في حال تناولكم اللوز يوميًا

إشتركي بنشرتنا الإخبارية