بعد الأبيض والأسود والحليب...نوع شوكولاته جديد!

إذا كنت تحبين الشوكولاته مثلنا، فلدينا أخبار سارة جدًا لك. نعرف كلنا أنّ هناك 3 أنواع شوكولاته وهي الشوكولاته بالحليب والسوداء البيضاء. وبعد 80 عامًا على اكتشاف آخر نوع شوكولاته (البيضاء)، نتعرّف اليوم على نوع جديد وهو الشوكولاته الياقوتية!

ias

ابتكرت الشركة السويسرية "باري كاليبوت"، وهي من عمالقة مصنعي الشوكولاته في العالم، نوعًا جديدًا من الشوكولاته لم يتوقّع أحد إمكانية وجودها! فلون هذه الشوكولاتة الجديدة زهري من دون أي ملوّن، ومذاقها يجمع ما بين الحلو والحامض والمر.

نوع شوكولاتة جديدة

استخدمت الشركة نوعًا خاصًا من حبات الكاكاو المستوردة من ساحل العاج والإكوادور والبرازيل. تحتوي هذه الحبات على مسحوقٍ زهري استُخرج لصناعة الشوكولاته. مذاقها فاكهي قريب إلى التوت لكن أكّد مصنّع هذه الشوكولاته أنّها لا تحتوي على التوت أو على ملوّن بل أنها تتألف من مكونات كلّها طبيعية.

تمّ إطلاق هذه الشوكولاته في مدينة شانغهاي الصينية وهي مقرّ أكبر الشركات المصنعة للشوكولاته مثل كادبوري وهيرشي لابتكار ألواح جديدة. ويُتوقّع أن تحقق هذه الشوكولاته الفريدة من نوعها أرباحًا كبيرة وتعيد النشاط إلى المجال الصناعي المتدهور. وستبلغ الأرباح ذروتها في عيد الحب في 14 فبراير / شباط بسبب لون الشوكولاتة الزهري الرومانسي، وسوف يتم تصنيعها على شكل قلب لهذه المناسبة.

نوع شوكولاتة جديدة

نحن في أطيب طبخة ننتظر بفارغ الصبر انطلاق الشوكولاته الياقوتية في أسواقنا لنتذوقها، فما رأيك أنت فيها؟

مصدر الصور: موقع باري كاليبوت.


مواضيع ذات صلة

ًلماذا 90% من الناس يعتبرون السفن اب دواء؟

هل يجوز غسل اللحمة قبل الطبخ؟

مأكولات تساعد على التخلص من التوتر

الشيف السعودية آلاء الخثلان تحتفي باليوم الوطني للمملكة بوصفة "القشد" النجدية

مأكولات سعودية أصيلة تحاكي تراث الأجداد

طرق تنظيف الزوايا الصعب الوصول اليها في المطبخ

كم سعرة حرارية في الفاصوليا؟

أطعمة تعزز صحة الكلى

ماكدونالدز الإمارات تطرح 6 وجبات أرز تجريبية

السبب العلمي وراء الإدمان على المشروبات الغازية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية