إشعار

Sign Up

5 وجبات خفيفة للأولاد يمكن تحضيرها خلال دقائق!

وجبات خفيفة للاطفال

يحتاج الأولاد لغذاءٍ متوازن يمنحهم النشاط اللازم خلال النهار. وتلعب الوجبات الخفيفة دورًا مهمًا في يوميات الأولاد، وجب اختيارها بحذرٍ لتجمع بين الشهي والصحي. إليك بعض الأفكار السهلة والسريعة من أطيب طبخة لوجبات خفيفة تفرح أولادك من دون أن تتعبي!

1- ليزي كيك بارد بدون بيض

وجبات خفيفة للاطفال

الليزي كيك هو من أسهل الحلويات تحضيرًا، خاصةً مع وصفتنا السهلة لتحضير ليزي كيك بارد بدون بيض. يمكنك أن تضيفي بعض المكسرات النيئة للخلطة للمزيد من الفوائد. قدّميها مع كاسة من الحليب لوجبة خفيفة متوازنة.

2- الموز بالشوكولاتة

وجبات خفيفة للاطفال

هل تواجهين صعوبة في إقناع أولادك بتناول الفاكهة؟ حضّري الموز بالشوكولاتة ولن يعارضونك بعد اليوم! غمسي كل حبّة بالمكسرات أو بجوز الهند المبشور أو بالفاكهة الصغيرة المقطعة.

3- فشار السينما على اصوله

وجبات خفيفة للاطفال

ليس هناك أشهى من فشار السينما، لكنه مضر جدًا للصحة. لذلك، حضري الفشار في المنزل على طريقة السينما وحتى أشهى من دون ضرر حتى لا تحرمي أولادك من وجباتهم المفضلة. يمكنك أن تضيفي القليل من القرفة لنكهة مميزة.

4- البيتزا بالكوب

وجبات خفيفة للاطفال

ما رأيك أن تحضري بيتزا خلال 3 دقائق فقط؟ إليك طريقة تحضير البيتزا بالكوب تكفي لوجبةٍ خفيفة. أضيفي شريحة من الحبش بالإضافة إلى الجبنة وزيّنيها باخضار لوجبة متوازنة.

5- عصير الكوكتيل

وجبات خفيفة للاطفال

يحتاج الأطفال لتناول الفاكهة يوميًا، لكنهم يفضلون دائمًا الحلويات والشوكولاتة. حضّري عصير الكوكتيل بالفاكهة المتنوعة ليحصل أولادك على الفيتامينات اللازمة بطريقةٍ شهية!

التعليقات

إختبار الشخصية

أجيبي على هذه الأسئلة وسنكشف شخصية زوجك!