تناولي اطعمة الكيتو هذه ليلاً لتخسري الوزن

من منا لم يسمع برجيم الكيتو من قبل؟ هذا الرجيم الذي اكتسح مواقع التواصل الاجتماعي والذي يعتبر من الطرق المضمونة لخسارة الوزن خلال وقت قليل. إن لم تسمعي به من قبل إليك هذا المقال من أطيب طبخة لتتعرفي عليه: الرجيم الكيتوني بالتفصيل لتخسري 5 كيلو في أسبوع. إن كنت تعرفينه فإليك مجموعة من وصفات السناك التي يمكنك تناولها ليلاً لتخسري الوزن بسرعة.

ias

غالباً ما تعد النقرشات اساساً لاكتساب الكيلوغرامات الزائدة ولكن ماذا لو كانت هذه النقرشات تساعدك على خسارة الوزن؟

البيض المسلوق

وهو من اساس دايت الكيتو، ينصح أخصائيو التغذية بتناول البيض المسلوق ليلاً لدى الشعور بالجوع. والمثير بالموضوع أنه يمكنك تناول الكمية التي تريدينها منه.

الجوز

يحتوي الجوز على كمية كبيرة من الدهون الصحية وكمية معتدلة من البروتين وعدد قليل جداً من الكربوهيدرات مما يجعل منه وجبة خفيفة مثالية لمتبعي رجيم الكيتو. يمكنك تناول قبضة كاملة من الجوز ما يعادل ربع كوب لتشعري بالشبع بسرعة.

بذور دوار الشمس وبذور اليقطين تناولي ما يتوفر من أحد النوعين لديك في المنزل فهذه البذور تحتوي على الدهون الصحية والالياف المناسبة التي ستشعرك بالشبع عندما تشعرين بالجوع ليلاً.

الأفوكادو أو الافوكادو وجبن القريش

أعشق الافوكادو وأنت؟ لا تترددي بتناوله خلال اتباعك لحمية الكيتو ليلاً، يمكنك تناول نصف حبة كما هي أو أو إضافة جبن القريش إليها مع بعض الفلفل لتحرقي الدهون بمعدةٍ ممتلئة.


مواضيع ذات صلة

فوائد مشروب الزعتر وطرق استخدامه

أفضل طريقتان لقلي الباذنجان دون أن يشرب زيت

5 وصفات مبتكرة لاستخدام بقايا الدجاج المسلوق

يتم حفظ البقوليات في جميع مطابخنا فما هي الطريقة الصحيحة لذلك؟

فوائد طحين الشعير وطرق استخدامه

أسهل طريقة لتنظيف شبك المواعين فوق المجلى

ابرز استخدامات صلصة البيستو الشهية

تلميع زجاج المطبخ والادوات المطبخية بمكونات طبيعية

طريقة تلميع الرخام بمكوّن سحري من مطبخكم

لشاي الكرك طعم مميز وفوائد متنوعة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية