5 وصفات دونات أصلية يمكن تحضيرها بأقل من 15 دقيقة!

من منا لا يحب الدونات، خاصةً مع فنجان قهوة لتجديد النشاط وتحسين المزاج. تختلف طرق تحضير الدونات، لكن الأكثر شعبية تكون دائرية بسيطة، مغلّفة بالسكر أو بصلصة الشوكولاته اللذيذة. إليك من أطيب طبخة وصفاتنا المفضّلة لتحضير الدونات التقليدية بطرقٍ مميّزة.

ias

1 الدونات المقلية الأصلية

حضّري الدونات بوصفتنا التقليدية التي يحبّها الجميع وقدّميها للفطور أو أبهري ضيوفك بها. لا تنسي أن تتركي العجينة حتى تتخمر وتنتفخ عند القلي لنتيجةٍ أشهى من المطاعم.

2 دونات مقلي بالشوكولاته

لا تحتاجين لابتياع الدونات بالشوكولاته في حين يمكنك تحضيرها في المنزل بوصفتنا السهلة والسريعة. يمكنك استبدال الشوكولاته الداكنة بالشوكولاته البيضاء. زيّنيها أيضًا بالمكسرات أو بجوز الهند المبشور.

3 دونات الاوريو

حضري دونات الاوريو التي ستفرح أولادك بهذه الوصفة البسيطة التي تحتاج فقط إلى 10 دقائق. شكلها المميز والشهي سيجعل الجميع يطلبها مجددًا!

4 الدونات المالح بالجبن

قدّمي الدونات المالح بالجبن لفطورٍ مميّز يساعدك على الشعور بالشبع لمدةٍ طويلة ويغنيك عن تناول الحلويات خلال النهار. أضيفي بهاراتك المفضّلة للعجينة لنكهةٍ إستثنائية واختاري أي نوع جبنةٍ تريدين.

5 الدونات بالفرن

تكون عادةً الدونات مقلية بالزيت، ما يجعلها دسمة وتتفادى بعض السيدات تحضيرها خاصةً خلال الرجيم. لكن يمكنك الآن الإستمتاع بحلاك المفضّل مع وصفتنا لتحضير الدونات بالفرن من دون دسم. يمكنك تناولها مع مربى الفراولة بدل الشوكولاته.


مواضيع ذات صلة

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

أطباق شعبية بالدجاج تحضيرها بسيط وغير مكلف

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

ساين برجر يفتتح فرعه التاسع في جدة وتلك قائمة أصنافهم التي أكسبتهم جماهيرية في السعودية

المطبخ المكسيكي الحديث يتميز بوصفات استثنائية

للسمك وصفات مميزة تعرفوا عليها لتحضير أشهى الأطباق

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

أقوى خلاط كهربائي لجميع الإستخدامات

نصيحة مفيدة لمنع التصاق الطعام بالقلاية الهوائية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية