وصفات طبيعية لتتجنبي تساقط شعرك

لمى المعوش لمى المعوش

ليس عليكِ أن تأخذي الكثير من الحبوب لإيقاف تساقط شعرك، وخاصة أنك عزيزتي كحال جميع السيدات يعانين من التساقط المفرط للشعر وخصوصاً إذا كنتي محجبة لعدم وصول الفيتامينات اللازمة من الشمس.

ias

كل ما عليك فعله هو ملء الخلاط بالمكونات اللذيذة التالية بهدف تحصين جسمك وإغنائه بالفيتامينات المطلوبة لإيقاف تساقط الشعر ولتقوية الفيتمينات الخاصة به. إليك أيضاً من أطيب طبخة ِهذا المكون من مطبخك سيمنحك شعر مثالي!

هذه الوصفات فعالة ولذيذة وصحية لجسمك وشعرك

الجوز والبقدونس والعسل والزنجبيل والزبيب

ضعي الجوز البرازيلي وأوراق البقدونس المجففة في الخلاط وامزجي هذين المكونين. ثم أضيفي العسل الطبيعي النقي والزبيب والزنجبيل المطحون. تناوليه مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع. تابعي أيضاً فوائد هذا الزيت قد تحسن شعرك كثيراً!

السبانخ والموز والليمون

خذي جزء صغير من السبانخ يكفي لتلبية احتياجاتك اليومية من بعض الفيتامينات والمواد المغذية. امزجي 350 مل من الماء وثلاثة حبات موز ومجموعة من السبانخ والعصير من نصف ليمونة، وضعيها في الخلاط حتى تصبح ناعمة وجاهزة لتتناوليها.

التوت، الموز، الليمون والكرفس

التوت هو في الواقع لذيذ جدا وجيد للغاية بالنسبة لكِ. فهو يساعدك على الحفاظ على نظام المناعة لديكِ ولبصرك. امزجي موزتان وثلاث ملاعق كبيرة من التوت، ربع كوب من عصير اليمون، 2 إلى 3 أصابع من الكرفس وكوب واحد من الماء. يمكنك تناوله 3 مرات في الأسبوع.

الكرفس والسبانخ والجير والموز

الكرفس لا يحرق السعرات الحرارية فحسب، ولكنه غني بالفيتامينات والمواد المغذية. امزجي معًا اثنين من أصابع الكرفس، وضيفي كوب واحد من أوراق السبانخ المخلوطة، وكوب واحد من الماء، عصير من نصف الجير، وموزة واحدة. استمتعي بهذا الكوكتيل اللذيذ الغني بالفيتامينات! تابعي ماء البصل: العلاج المنزلي الأكثر فعالية لتساقط الشعر


مواضيع ذات صلة

كيفية اكتشاف مرض السكر عند الأطفال

احفظي التفاح لأطول فترة دون أن يصبح فاسداً

مشروبات قد تعطي نتيجة كورونا إيجابية في فحص الكورونا المنزلي

بديل الحليب البودرة في البسبوسة

طريقة تنظيف بيوتي بلندر

اقنعة للوجه بالعسل

علاج تكيّس المبايض بالماء الساخنة ومدى فاعليّته!

خلطات تبييض الجسم في اسبوع مضمونه

احفظي البازيلاء بخطوات سهلة وبسيطة دون فريزر على ضمانتي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية

شاركينا بريدك الالكتروني وادخلي السحب لفرصة ربح جائزة قيمة!

البريد الإلكتروني
Logo, Trademark, Symbol