وصفات طبيعية لتتجنبي تساقط شعرك

ليس عليكِ أن تأخذي الكثير من الحبوب لإيقاف تساقط شعرك، وخاصة أنك عزيزتي كحال جميع السيدات يعانين من التساقط المفرط للشعر وخصوصاً إذا كنتي محجبة لعدم وصول الفيتامينات اللازمة من الشمس.

ias

كل ما عليك فعله هو ملء الخلاط بالمكونات اللذيذة التالية بهدف تحصين جسمك وإغنائه بالفيتامينات المطلوبة لإيقاف تساقط الشعر ولتقوية الفيتمينات الخاصة به. إليك أيضاً من أطيب طبخة ِهذا المكون من مطبخك سيمنحك شعر مثالي!

هذه الوصفات فعالة ولذيذة وصحية لجسمك وشعرك

الجوز والبقدونس والعسل والزنجبيل والزبيب

ضعي الجوز البرازيلي وأوراق البقدونس المجففة في الخلاط وامزجي هذين المكونين. ثم أضيفي العسل الطبيعي النقي والزبيب والزنجبيل المطحون. تناوليه مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع. تابعي أيضاً فوائد هذا الزيت قد تحسن شعرك كثيراً!

السبانخ والموز والليمون

خذي جزء صغير من السبانخ يكفي لتلبية احتياجاتك اليومية من بعض الفيتامينات والمواد المغذية. امزجي 350 مل من الماء وثلاثة حبات موز ومجموعة من السبانخ والعصير من نصف ليمونة، وضعيها في الخلاط حتى تصبح ناعمة وجاهزة لتتناوليها.

التوت، الموز، الليمون والكرفس

التوت هو في الواقع لذيذ جدا وجيد للغاية بالنسبة لكِ. فهو يساعدك على الحفاظ على نظام المناعة لديكِ ولبصرك. امزجي موزتان وثلاث ملاعق كبيرة من التوت، ربع كوب من عصير اليمون، 2 إلى 3 أصابع من الكرفس وكوب واحد من الماء. يمكنك تناوله 3 مرات في الأسبوع.

الكرفس والسبانخ والجير والموز

الكرفس لا يحرق السعرات الحرارية فحسب، ولكنه غني بالفيتامينات والمواد المغذية. امزجي معًا اثنين من أصابع الكرفس، وضيفي كوب واحد من أوراق السبانخ المخلوطة، وكوب واحد من الماء، عصير من نصف الجير، وموزة واحدة. استمتعي بهذا الكوكتيل اللذيذ الغني بالفيتامينات! تابعي ماء البصل: العلاج المنزلي الأكثر فعالية لتساقط الشعر


مواضيع ذات صلة

الحساء الساخن خلال رمضان.. خيار صحي ولكن!

هل يمكننا تناول بذور الشيا كل يوم؟

بديل الاوريو، علامات أرخص وبنفس الطعم!

انواع المربى أشهر الوصفات

مطاعم للإفطار في مدينة جدة بميزانية بسيطة أقل من 100 ريال!

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

أكلات لمرضى جرثومة المعدة للتخلص من أعراضها المزعجة

طريقة زراعة الفلفل الأسود في المنزل خطوة بخطوة

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

إشتركي بنشرتنا الإخبارية