أفضل الحميات الغذائية لعام 2023!

إليكم من موقعنا أفضل الحميات الغذائية لعام 2023! تعرفوا على أشهر الحميات الغذائية التي أثبتت نجاحها خلال هذا العام.

ias

يتطلب اتباع نظام غذائي تخطيطًا دقيقًا. وإذا كان فقدان الوزن هو هدفكم، فأنتم تريدون اتباع أفضل نظام غذائي لإنقاص الوزن والذي يتناسب أيضًا مع نمط حياتكم. وما يجب أن تعرفوه أنه عند اختيار نظام غذائي، جب إختيار نظام يشمل جميع الأطعمة وليس نظامًا يتعلق بالتخلص من الأطعمة، خاصة تلك التي تحبوها. فيما يلي بعض الأنظمة الغذائية الأكثر إثارة للجدل.

حمية البحر الأبيض المتوسط:

أفضل الحميات الغذائية لعام 2023!

هذا النظام الغذائي يأتي دائمًا في المقدمة، وهناك عدة أسباب لذلك. تحتوي هذه الحمية على نسبة عالية من الألياف، وهو أمر رائع لتحسين عملية الهضم. إنها مفيدة لصحة القلب والحد من مخاطر الإصابة بالسرطان. حمية البحر الأبيض المتوسط ​​غنية بالدهون الصحية ومنخفضة في الدهون غير المشب

النظام الغذائي النباتي:

يتجنب النباتيون جميع المنتجات الحيوانية، بما في ذلك منتجات الألبان والبيض والعسل. في حين أن الكثيرين يختارون نمط الحياة هذا لأسباب أخلاقية أو بيئية، فإن بعض الناس يتطلعون إلى النظام الغذائي النباتي لفقدان الوزن أيضًا. ومع العصر الجديد للحوم النباتية، أصبح التحول إلى النظام الغذائي النباتي أسهل من أي وقت مضى. مجرد اتباع نظام غذائي نباتي لن يساعدكم بالضرورة على إنقاص الوزن. بعد كل شيء، يمكن أن تندرج الحلوى والمعكرونة ورقائق البطاطس تحت التصنيف النباتي دون أن تكون صحية أو منخفضة السعرات الحرارية بشكل خاص. إذا كنتم تأكلون طعامًا نباتيًا عالي الجودة، مثل الخضار الورقية والبروتينات النباتية، فيمكنكم أن تفقدوا وزنًا أكبر

الصيام المتقطع:

هناك عدة طرق مختلفة لتنفيذ خطة الصيام المتقطع: بعض الأشخاص يأكلون ما يريدون 5 أيام في الأسبوع، ثم يتبعون نظامًا غذائيًا منخفض السعرات الحرارية في اليومين الآخرين. ويقيد آخرون تناولهم للطعام لمدة 8 ساعات كل يوم. لنفترض، تناول طعام غير محدود بين الساعة 8 صباحًا و4 مساءً، والصيام لمدة 16 ساعة أخرى. من خلال الحد من استهلاك السعرات الحرارية الإجمالية، ستتخلصون من الوزن الزائد.

داش دايت:

تم تصميم النظام الغذائي منخفض الصوديوم لوقف ارتفاع ضغط الدم كوسيلة لمساعدة الأشخاص على التحكم في ضغط الدم دون استخدام الأدوية، على الرغم من أن بعض الكتب استخدمته كأساس لنظام غذائي لإنقاص الوزن. يركز هذا النظام على الفواكه والخضروات والحبوب الكاملة ومنتجات الألبان قليلة الدسم أو الخالية من الدهون ويحد من الدهون المشبعة والكوليسترول الغذائي.


مواضيع ذات صلة

أفضل عصير للنزلة المعوية للكبار وصفة طبيعية مذهلة تسهل الهضم

أسرع عشبة لإزالة الكرش وصفات طبيعية للتخلّص من الدهون

هل يمكن تناول الكركم يوميا؟ وماذا يحدث لجسمكم عند تناوله؟

ماكينة تقطيع اللحوم وأبرز الحيل لتقطيع اللحوم بشكل أسهل

فوائد بذور الكتان لتنحيف البطن وطرق استعمالها

سبب أصوات البطن بدون جوع وطرق التخلص منها

هل يمكن تناول الشاي الذي انتهت صلاحيته منذ أشهر أو حتى سنوات؟

هل يغير لون صفار البيض من فوائده؟ اكتشفوا ما إذا كان اللون يحدث فرقًا!

الزبدة والسكري: فوائد أم أضرار؟

هل ستستقبلون الزّوار في منزلكم؟ اعتمدوا هذه الخدعة السهلة لتعطير سلة النفايات في الحمام!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية