أفضل قهوة للرجيم

القهوة تُعتبر من أكثر المشروبات شيوعاً حول العالم وتُستخدم لتعزيز الطاقة. مع ذلك يمكن أن تكون القهوة صحية جداً أيضاً ويمكن أن تساعد في خسارة الوزن. اكتشفي من موقعنا ما هو أفضل نوع قهوة للرجيم.

ias

أفضل قهوة للرجيم:

لتحديد ما هي أفضل قهوة للرجيم يجب أن تعرفي ما هي الخطوات التي عليك اتباعها لشرب القهوة خلال النهار لتحقيق خسارة الوزن. وهذه الخطوات هي:

  • عدم شرب القهوة على الريق:  يمكن أن يؤدي شرب القهوة على الريق دون تناول أي شيء صحي الى التقليل من الشعور بالجوع مما قد يدفع الاشخاص الى تخطي وجبات الطعام. قد يؤدي الاستغناء عن الوجبات، خاصةً وجبة الفطور، إلى الإفراط في تناول الطعام في وقت لاحق من اليوم.
  • التقليل من كمية التحلية في كوب القهوة:  يجب على النساء الحد من تناول السكر المضاف إلى ما لا يزيد عن 25 غرامًا في اليوم، بينما يجب ألا يستهلك الرجال أكثر من 36 جرامًا في اليوم. يمكن أن يؤدي استهلاك السكر أكثر من الكمية الموصى بها إلى زيادة الوزن أو زيادة مخاطر مشاكل القلب. بعض الطرق البسيطة لإضافة التحلية إلى قهوتك بدون سعرات حرارية إضافية، تكون إما عبر استخدام مستخلص الفانيليا والقرفة وجوزة الطيب أو عبر استخدام بدائل السكر الصحية الأخرى. إذا كنت تشترين عادةً فنجان القهوة الخاص بك من أحد المقاهي، فتأكدي من التحقق من عدد غرامات السكر الموجودة في مشروبك قبل تناوله.
  • اختاري الخيار الصحي للحليب المبيض مع القهوة: يحتوي الحليب المبيض في القهوة عادةً على نسبة عالية من الدهون المشبعة. لتفادي هذه النسبة العالية من الدهون يمكنك ببساطة استخدام حليب نباتي غير محلى مثل حليب اللوز، والذي يحتوي على 3 سعرات حرارية فقط لكل ملعقة طعام.
  • اختاري المكونات المناسبة لتناولها مع القهوة: يمكن أن تكون المكونات التي تختارينها لتناولها مع القهوة مسؤولة عن خسارة الوزن أكثر بكثير من القهوة نفسها. إن ارفاق القهوة بالكوكيز والبسكويت بشكل يومي يمكن أن يعيق عملية خسارة الوزن ويعيق تأثير القهوة حتى ولو كانت غير محلاة على خسارة الوزن. لتناول القهوة مع المكونات الصحية، إختاري اللوز مع الشوفان والتوت أو غيرها من الأطعمة الصحية.

اذا بالخلاصة إن أفضل قهوة للرجيم هي تلك التي يتناولها الأشخاص في الصباح بعد تناول الطعام الصحي، والتي تكون غير محلاة بالسكر العادي بل بالبدائل الصحية للسكر مع الحليب المبيض الصحي ومرفقة بالمكونات الصحية أيضاً.


مواضيع ذات صلة

فوائد الليمون مع الماء على الريق كجزء من نظام غذائي لخسارة الوزن

هل الديتوكس يخلص الجسم من السموم ويحرق الدهون؟

أصل الحلويات الشرقية وكيفية تحضيرها بخطوات بسيطة

أهمّ مطاعم لحم بعجين في لبنان مع قعدة مميزة

لائحة بالأطعمة التي قد تضر المفاصل

من الشكشوكة إلى الملوخية وصفات من المطبخ المصري لا بد لكم من التعرف عليها

أجمل أشكال كيكة تخرج لعام 2024 بالصور

هل الزبيب يرفع الحديد؟ وما علاقته بفقر الدمّ؟

هل الجرانولا تزيد الوزن أم أنها مناسبة للريجيم؟

ما هي فوائد عصير عنب الشيا؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية