أفضل مطاعم هندية في الرياض

إذا كنتم من محبي النكهات اللاذعة والفريدة إليكم في هذا المقال أفضل مطاعم هندية في الرياض، لا تفوتوا زيارتها والتمتع بتذوق أشهى الأطباق.

ias

يتميز المطبخ الهندي بتقديمه ألذ الأطباق بنكهات مختلفة ومبتكرة، وهو مطبخ عريق ذاع صيته في كل أرجاء العالم فأصبحت المأكولات الهندية تُحضّر وتُقدم في مختلف الدول. نقدّم لكم فيما يلي مجموعة مطاعم هندية في الرياض وننصحكم بزيارتها للتمتع بأطيب الأطعمة على الإطلاق.

مهراجا الشرق

إنه من أفضل المطاعم في الرياض بحيث يقدم لكم تجربة رائعة بكل المقاييس، وتضم قائمة الطعام تشكيلة واسعة من الأطباق الهندية الكلاسيكية مثل مشاوي التندوري وأطباق الكاري والبرياني وغيرها من الأصناف اللذيذة

مطعم زافران

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم الهندية في الرياض التي تقدم قائمة طعام تضم الأطباق الرئيسية، الشوربات، السلطات، أطباق الكاري، الخبز، الكباب، البرياني والأرز، كباب المأكولات البحرية والكباب النباتي المميز، فلا تفوتوا زيارة أفضل المطاعم في الرياض لتذوق هذه الأصناف اللذيذة.

مطعم ريد شيلي

يحظى مطعم ريد شيلي بشعبية واسعة، فهو يقدم تشكيلة كبيرة من ألذ الأصناف المتنوعة من المأكولات الهندية المحضرة بإتقان، كذلك يوفر جلسات جميلة فهو يعتبر من أفضل مطاعم الرياض لعشاء عائلي.

مطعم الصيف الهندي

يعد مطعم الصيف الهندي من أفضل مطاعم الرياض للعوائل، فهو يقدم الأطعمة المتنوعة ويضم المنيو عدة وجبات ومنها الوجبات الرئيسية مثل تشيكن تيكا بالخلطات الهندية المميزة، واللحوم والأسماك مع الخلطة الهندية والتندوري وغيرها.


مواضيع ذات صلة

أفضل برجر في جدة: دليل لأشهى مطاعم البرجر

ما هو الأكل الممنوع مع حبوب الحديد؟ تجنّبوا تناوله

عشاء صحي منخفض الكربوهيدرات وغني بالحديد ويحضر في أقل من 20 دقيقة

علاج ألم البطن بعد شرب الحليب وأبرز أعراض حساسية اللاكتوز

الصيام المتقطع ينقص الوزن ولكن

5 أسباب ستجعلكم تضيفون أوراق الخس إلى نظامكم الغذائي.. ما هي؟

4 وصفات بالماء لفقدان الوزن في الصيف

فوائد اليانسون للنساء قبل النوم: بديل للكثير من الأدوية

5 فواكه تحافظ على نظافة الشرايين وتمنع انسدادها

طريقة مضمونة للحفاظ على الخبز طازجا لمدة أسبوع

إشتركي بنشرتنا الإخبارية