الآيس كريم وتأثير الطقس على تناوله

تعرفوا معنا من خلال هذا المقال على الآيس كريم وتأثير الطقس على تناوله وعلاقته بالمناخ والاحتفالات الموسمية، بالإضافة إلى أفضل الوصفات.

ias

الآيس كريم هو نوع من الحلويات المتجمدة المحبوبة والمشهورة حول العالم، ويتكون بشكل أساسي من المنتجات الألبان والسكر والماء. يتأثر استهلاك الآيس كريم بشكل كبير بالطقس والمناسبات الموسمية.

الآيس كريم مصدر جيد للكالسيوم

كما سبق وذكرنا يتكون الآيس كريم بشكل أساسي من المنتجات الألبان، السكر والماء، ويمكن إضافة الفواكه والمكسرات إليه قبل التعبئة، وهو يعتبر مصدرًا جيدًا للكالسيوم والفوسفور والبروتينات وفيتامين أ.

تأثير درجات الحرارة على الاستهلاك

يحذر الأطباء من تناول الآيس كريم خلال موجات ارتفاع درجات الحرارة، حيث يمكن أن يتسبب تناوله بسرعة في تبريد الجهاز التنفسي العلوي بشكل حاد مما يسبب الضغط على الجسم، والإصابة بنزلة برد، بل ينصح بتناول الآيس كريم ببطء شديد مع تقسيمه إلى قطع صغيرة ويفضل أن تكون ذائبة قليلًا .

الآيس كريم والمناخ

يتأثر استهلاك الآيس كريم الزبادي وغيره بشكل كبير بالمناخ والطقس، ففي البلدان ذات الطقس الحار، يميل الناس إلى شراء الآيس كريم لتبريد الجسم، إلا أننا نجد بعض الأشخاص الذين يفضلون تناول الأيس كريم في أيام البرد وخلال مواسم الشتاء.

الآيس كريم والاحتفالات الموسمية

يمكن أن تكون العروض الترويجية الموسمية أدوات فعالة لزيادة المبيعات الربحية لأعمال شاحنات الآيس كريم ويمكن استخدام الآيس كريم في الاحتفالات الموسمية والمناسبات الخاصة لجذب المزيد من الزبائن.

ايس كريم بنكهات متعددة
ايس كريم بنكهات متعددة

أفضل وصفات الآيس كريم

يمكن تحضير وصفات الآيس كريم مع الكراميل أو الآيس كريم المصنع في المنزل مع مختلف أنواع الفواكه كما يمكن تجربة وصفات مختلفة وابتكار نكهات جديدة لتناسب جميع الأذواق.

طريقة عمل أيس كريم ملون

حضروا الأيس كريم الملون بخطوات بسيطة ومكونات موجودة في كل بيت.

ايس كريم ملون

تعلموا من موقعنا طريقة تحضير ايس كريم ملون. قدموا لأطفالكم الأيس كريم المنزلي بألوان مميزة لمظهر ولا أشهى وطعم لا يقاوم.

  • تقدّم ل…

    4 أشخاص
  • درجات الصعوبة

    سهل
  • وقت التحضير

    25 دقيقة

  • وقت الطبخ

    دقيقة

  • مجموع الوقت

    25 دقيقة


مواضيع ذات صلة

الفول النابت أكثر فائدة من المدمس: لماذا؟

ما هي الأطعمة الممنوعة لمرضى الدهون الثلاثية؟

ما نوع الأرز الأكثر صحة؟

7 وجبات خفيفة لتعزيز الإنتاجية في العمل

حيلة بسيطة لتنظيف زجاج الفرن المزدوج دون تفكيكه

ما العلاقة بين البروتين وخسارة الوزن؟

ما هي فوائد البرغل؟

هل القهوة تهيج القولون لمرضى القولون العصبي؟

فوائد بذور الكتان مع الزبادي فاقت التوقعات

ليس السلمون ولا بذور اليقطين: هذا هو الطعام الذي يمنع فقدان الذاكرة!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية