الحل المثالي لفك انسداد بالوعة المطبخ

تعرفوا في ما يلي على الحل المثالي لفك انسداد بالوعة المطبخ بسبب تراكم بقايا دهون المطبخ بشكل متزايد على السطح الداخلي من البالوعة ما يتسبّب في انسداد المجاري. في هذه الحالة لا داعي للجوء الى السباك لأن هناك طرق طبيعية تساعد على التخلص من هذه المشكلة ولا تستغرق وقتاً طويلاً

ias

تواجهنا مشكلة انسداد بالوعة المطبخ بنسبة أكبر نظرًا إلى انسداد الحوض ببقايا الطعام والزيوت والدهون وبعض المواد الصلبة التي توجد في المطبخ. لنتعرّف على الحل المثالي وبعض النصائح للوقاية لتنظيف بالوعة المطبخ وعدم تكرار هذه المشكلة لأن تنظيف المطبخ وترتيبه هي مهمة أساسية.

كيف أفتح انسداد مجاري المطبخ؟

الصودا والملح والخل

من الحلول السريعة التي تأتي لحل مشكلة انسداد مصرف الماء في حوض الغسيل لديكم بشكل فعال. كل ما نحتاجه هو نصف كوب من صودا الخبز وربع كوب من الملح، نمزجهم جيداً ونسكب الخليط بداخل بالوعة المطبخ. يُفضل سكب الماء المغلي قبل اضافة الخليط الى الحوض للحصول على نتائج سريعة. نسخّن كوب من الخل حتى يصل الى درجة الغليان، ثم نسكب الخل على الخليط السابق ونتأكد من اغلاق سطح الحوض باي عازل لمنع تبخر الخليط واستنشاقه.

الفلاش

افضل طريقة لفتح مسالك المجلى من دون استخدام مستحضرات باهظة هي من خلال الفلاش التي تعتبر مواد خطيرة جداً كما لا يجب استخدامها للأشخاص العاديين فيجب عند الاستخدام اتباع دواعي الأمن والسلامة.

بيكربونات الصوديوم والخل

نضيف خليط البيكربونات الصوديوم مع الخل ثم نضع السدادة في الحوض وندفع الخل نحو السدادة لنمنع الخليط من العودة للأعلى. بعدها، نغسل المصرف بالماء المغلي مرة أخرى.


مواضيع ذات صلة

هل الخبز البر يسمن؟ إليكم التفاصيل

ما هي نسبة البروتين في البيضة المسلوقة؟

الاغذية الغنية بالبوتاسيوم تعرفوا على أبرزها

العدس والقولون وعلاقتهما بألم البطن والإنتفاخ

هل العدس يسبب امساك؟ فوائد وأضرار

تزيين كيكة الزبادي بطريقة سهلة في المنزل

أهم علامات خروج الدهون من الجسم

طريقة قلي جمبري مجمّد مثل المطاعم

هل الحليب يسبب الامساك؟ بين الحقيقة والمعتقدات

فوائد الكركم للالتهابات: مضاد طبيعي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية