برغر كينغ في تايلند يطلق أغرب برغر وهذه مكوّناتها!

برغر كينغ في تايلند يطلق أغرب برغر وهذه مكوّناتها تعرفوا عليها معنا من خلال هذا المقال واكتشفوا إذا كنتم ستتذوقونها أم لا!

ias

ليست برغر لحم ولا برغر دجاج، إنها برغر الجبن الحقيقي أي البرغر الجديدة التي يقدمها برغر كنغ في تايلاند، وهي عبارة عن شطيرة محشوة بعشرين شريحة من الجبن الأمريكي، ويبلغ سعرها حوالي 3 دولارات.

أطعمة فريدة

إنها ليست المرة الأولى التي تقدم فيها سلسة مطاعم برغر كينغ العالمية للوجبات السريعة، أطعمة غريبة وفريدة، فلطالما اشتهر هذا المطعم بابتكار أصناف متنوعة من المأكولات المميزة إضافة إلى قائمة الطعام التقليدية التي يعتمدها والتي تضم اللحوم والبطاطس المقلية، والمشروبات الغازية وأنواع عديدة من الحلويات. واليوم دور برغر كنغ تايلاند في إطلاق برغر جديدة وبمكونات مفاجئة!

برغر الجبن الجديدة
برغر الجبن الجديدة

ردود فعل متباينة

في حين أظهرت الصورة الترويجية للبرغر عدد كبير من شرائح الجبنة الذائبة، ويبدو بشكل واضح أن هذا الساندويش هو عبارة عن مكون واحد وهو شرائح جبنة أميركية فقط. لاقت هذه البرغر ردود فعل متباينة، منها من عبّر عن عدم قدرته على تناولها بسبب كثرة الجبنة الموجودة داخلها، وفي المقابل أكدت مجموعة آراء دعمها وحبها لهذه البرغر المميزة وقد وصفت البرغر بالشهية، وأنتم ما رأيكم بهذه البرغر؟


مواضيع ذات صلة

5 وجبات إفطار تقلل نسبة السكر في الدم

أفضل زيت زيتون في السوبر ماركت كيف تشترونه؟

4 فوائد لمشروب الليمون والزنجبيل: تعزيز المناعة أبرزها

اليكم ترتيب تناول الفيتامينات من الفطار للعشاء

عصير التوت البري لالتهاب البول فوائد علاجية طبيعية

نصائح لاستهلاك الكربوهيدرات دون رفع مستويات السكر في الدم

خدعة الشيف لإعداد أفضل بيض مقلي: السر يكمن في القشرة

حمية الكارنيفور لإنقاص الوزن تعرفوا على الأطعمة المسموحة والممنوعة

5 نصائح سهلة لزيادة البروتين في الوجبات اليومية

أعراض السالمونيلا أسبابها وطرق علاجها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية