تجنبي القيام بهذه الخطوات اذ قد تفسد مقلاتك غير اللاصقة

في حال تعرضت مقلاتك غير اللاصقة لخدش واحد، حتى ولو كان صغيراً فما من شيء سيمنع الخدوش الأخرى التي يمكن أن تتعرض لها. في هذه الحال لا يمكنك أبداً استخدام هذه المقلاة لتسهيل عملية الطهي. سنقدم لك فيما يلي الخطوات التي عليك تجنبها لأنها قد تفسد مقلاتك غير اللاصقة:

ias

الخطوات التي عليك تجنبها لأنها قد تفسد مقلاتك غير اللاصقة:

  • عدم إستخدام الادوات المناسبة لها: سوف تخدش الأواني المعدنية معظم الأواني غير اللاصقة وتتلف سطحها. اختاري الملاعق الخشبية أو المصنوعة من السيليكون بدلاً من ذلك. يمكنك حتى العثور على الخفقات اليدوية المغطاة بالسيليكون لعمل الصلصة والمرق في المقلاة مباشرةً.
  • عدم استخدام رذاذ الزيت والزبدة: بمرور الوقت ، تتراكم بقايا لزجة يصعب تنظيفها عن المقلاة، حتى لا تضطري الى تنظيف المقلاة بواسطة إسفنجة سميكة في كل مرة قومي بإضافة رذاذ الزيت أو الزبدة الى المقلاة قبل إضافة أي مكوّن اليها.
  • رفع النار كثيراً: الأسطح غير اللاصقة ليست مصممة لتحمل حرارة عالية. اعتمدي النار المتوسطة في كل مرة عند استخدام المقالي غير اللاصقة للمحافظة عليها.
  • توضيب المقالي غير اللاصقة بطريقة خاطئة: يمكن أن يسبب التوضيب غير الصحيح للمقالي غير اللاصقة خدوش كثيرة في المقالي بسبب إحتكاكها بالأدوات الأخرى.
  • تنظيف المقالي غير اللاصقة بعناية فائقة: إذا كنت تريدين أن يدوم سطح المقلاة غير اللاصقة . إغسلي مقلاتك يدوياً وليس في غسالة الاطباق. استخدمي اسفنجة ناعمة لفركها من الداخل.


مواضيع ذات صلة

مشروبات لعلاج الخمول والقضاء على الكسل

مطاعم للإفطار في مدينة جدة بميزانية بسيطة أقل من 100 ريال!

شرب الكمون للكرش قبل النوم: يخلصكم منه ب 15 يوم

هل يمكننا تناول بذور الشيا كل يوم؟

خسارة الوزن وحرق الدهون .. 5 أسرار صحية في عصير الأناناس

انواع المربى أشهر الوصفات

بديل الاوريو، علامات أرخص وبنفس الطعم!

تزيين كيكة البرتقال: 6 طرق مبتكرة جربوها

لماذا تناول الحلويات يسبب الشعور بالعطش؟

السعرات الحرارية في التمر الخلاص والكمية الموصى بها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية