حضري هذه الوجبات في أول أسبوع من العام الدراسي!

اقترب موعد العودة إلى المدرسة، وأنت تسعين سيدتي إلى تنظيم كل الأمور التي تتعلق بهذا الحدث المهم. من التحديات التي تواجهينها خلال هذه الفترة هي تحضير الوجبات الغذائية المناسبة التي يسهل تناولها، ذات شكل مميز محفوظة في علبة مرتبة مع قارورة مياه. يساعدك موقع اطيب طبخة بمجموعة مأكولات متنوعة يمكنك تحضيرها في الأسبوع الأول من العام الدراسي:

ias

1- اليوم الأول:

يعتبر اليوم الأول الأصعب خلال العام الدراسي، لكن يمكنك ان تجعليه أكثر سلاسة من خلال وجبات غذاء لذيذة. دللي طفلك وحضري له للفطور في المنزل وافل لذيذ بالعسل مع كوب حليب كامل الدسم. لا تنسي وضع قارورة تحافظ على المشروبات باردة مثل عصير الأناناس الطازج.

2- اليوم الثاني:

من المهم جداً ان تنوعي بالمأكولات، فمشتقات الحليب أساسية لنمو طفلك. حضري له كوكتيل فواكه بالحليب مع القليل من بسكويت النجوم بالجوز صباحاً. أما للحصول على منافع الخضار قدّمي إليه في علبة الأكل سمبوسه بالسبانخ.

3- اليوم الثالث:

في اليوم الثالث، يمكنك تحضير بسكويت السابليه على شكل قلوب، وتقطيع كلوب سندويش الجبن والجامبون مع الخضار مستخدمة قوالب الأشكال. 

4- اليوم الرابع:

حضري لطفلكرقاقات بالجبن ليتناولها صباحاً مع ميلك شيك بالفواكه وفي فترة بعض الظهر الحلويات مثل مافن الشوكولاتة اللذيذ. بإستطاعتك أيضاً  تحضير كاسات الحلى العملية مثل: حلى الكاسات بالكيك والتوت.

5- اليوم الخامس:

إستخدمي الحلويات الجاهزة التي يحبها أولادك أو اصنعي حلى إم إند إمز كوكيز، أما للغذاء فحضري سندويش الهوت دوج. لا تترددي بتقديم المأكولات الجاهزة التي يحبها الأولاد مثل السكاكر وأصابع الشوكولاتة.


مواضيع ذات صلة

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

أفضل غسالة صحون عن تجربة في السعودية للعام 2024

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية