حيلة سهلة وبسيطة لحفظ الافوكادو في الثلاجة دون أن يسود

هل قمت بتجهيز كمية كبيرة من الأفوكادو لتحضير صوص الافوكادو للفاهيتا وبقيت لديك نصف الكمية تقريباً؟ هل تبحثين عن أفضل طرق لحفظ الافوكادو في الثلاجة دون أن يسود لأطول فترة ممكنة؟ إكتشفي من موقعنا هذه الحيلة السهلة والبسيطة التي تضمن لك حفظ الافوكادو في الثلاجة دون أن يسود.

ias

حيلة سهلة وبسيطة لحفظ الافوكادو في الثلاجة دون أن يسود:

إنتشر فيديو على منصة تيك توك يظهر الحيلة التي تعتمدها إحدى مستخدمات الموقع لحفظ الافوكادو في الثلاجة بعد تقطيعه دون أن يسود. وقد ظهرت مستخدمة تيك توك وهي تقوم بحفظ الافوكادو المقطع في وعاء من الماء، مع الحرص على أن يكون الجانب المقطع مغمور بالماء، مؤكدة أن هذه الحيلة تستخدمها دائماً لإبقاء الافوكادو طازجاً في الثلاجة لأطول فترة ممكنة.

نصائح لحفظ الافوكادو في الثلاجة:

  • في حال كنت تتناولين أو تستخدمين نصف الافوكادو فقط، إختاري دائماً النصف الذي لا يحتوي على النواة، وأبقي النواة في الجزء الثاني لحفظه في الثلاجة. في حين أن النواة لا تؤثر على طعم الافوكادو وعلى حفظه لوقت طويل، إنما يمكن أن تمنع الهواء أو الاكسجين من الوصول الى جزء صغير من الأفوكادو مما يمنع بالتالي تحولها للون الاسود.
  • لا تستخدمي زيت الزيتون لحفظ الافوكادو المقطع في الثلاجة، حيث إنه لا يمكن أن يمنع الاكسجين من الوصول الى الافوكادو 100%.


مواضيع ذات صلة

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

أضرار التمر مع الحليب في رمضان حقيقة أم خيال؟

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

انواع المربى أشهر الوصفات

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

أفضل بوفيهات إفطار رمضاني في الرياض رخيصة

طرق علاج عسر الهضم والقولون بالأعشاب الطبيعية

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

أفكار فطور عيد الفطر متنوعة وترضي كلّ الأذواق

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

إشتركي بنشرتنا الإخبارية