سر دايت كيندال جينر، هل هو فعّال!

إذا كانت الانظمة الغذائية التي يتبعها المشاهير محط إهتمامكم، إليكم من موقع أطيب طبخة سر دايت كيندال جينر، إكتشفوا إذا كان فعال!

ias

دائماً ما يحرص المشاهير على المحافظة على جسم مثالي، وهذا ما يشوق متابعيهم لمعرفة السر وراء هذا الموضوع.

سر دايت كيندال جينر:

قبل الإفصاح عن سر الدايت الذي تتبعه كيندال جينر لمحافظة على وزنها الصحي يجب أن نذكر أن عارضة الازياء الأميركية تتمتع بنحافة طبيعية وقد حافظت عليها بالنظام الغذائي الصحي بالإضافة الى التمارين الرياضية اليومية. ومع العلم أن نظامها الغذائي اليومي صحي فهذا لا يعني أنها لا تتناول بعض الاطعمة غير الصحية من وقت لآخر، لكنها لا تؤثر عليها بشكل سلبي بسبب التمثيل الغذائي السريع لديها. هذا يعني أن عملية هضم هذه الاطعمة سريعة جداً ولن تؤثر على نحافتها. بالعودة الى دايت كيندال فقد كشفت جينر أنها تشرب الكثير من الماء خلال النهار وهذا ما يحافظ على جمال بشرتها. بالإضافة الى ذلك فإن الوجبات الخفيفة التي تتناولها جميعها صحية، وأكثر ما تحب تناوله خلال النهار هو زبدة الفول السوداني، أو الحمص مع الجزر. فيما يخص وجباتها الرئيسية فإن كيندال جينر تتناول الارز البني مع الدجاج المشوي وتُكثر من تناول الخضار النيئة مع التغميسات الصحية. وبالإضافة الى ما سبق فإن جينر لا تتناول أي شيء في الصباح الباكر دون تناول كوب من شاي الديتكوس، وتتألف وجبة فطورها بحبة من البيض مع الافوكادو مع التوست الاسمر المحمص.   

هل يعتبر دايت كيندال جينر فعّال: 

لا يمكن لأي نظام غذائي معين أن يناسب جميع الاشخاص. لذلك فإن هذا النظام الغذائي قد يكون مناسب لأجسام معينة ولا يناسب الاخرى. 

برأي برناديت: قبل إتباع أي نظام غذائي أو أي عادة يومية أخرى يتبعها أحد المشاهير، يجب التأكد أن هذه الامور تناسبكم قبل أي شيء.


مواضيع ذات صلة

المطبخ المكسيكي الحديث يتميز بوصفات استثنائية

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

أقوى خلاط كهربائي لجميع الإستخدامات

أنواع الكربوهيدرات التي تزيد الوزن

الجرجير: مزايا هذه الخضراوات وكيفية استهلاكها

أطعمة غنية بفيتامين C تفوق البرتقال

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

نصيحة مفيدة لمنع التصاق الطعام بالقلاية الهوائية

4 فواكه قليلة السكر: تعزز عملية التمثيل الغذائي

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

إشتركي بنشرتنا الإخبارية