رجيم اتكنز كم ينحف في الاسبوع

اذا كنت تتساءلين رجيم اتكنز كم ينحف في الاسبوع تابعينا من موقع اطيب طبخة حتى نشرح لك ما هي طبيعة هذا الرجيم وكمية الوزن التي يساعدك على فقدانها!

ias

ما هو رجيم أتكنز؟

لقد تحدثنا في مقال سابق عن رجيم أتكنز بالتفاصيل وكيف أنه انتقل ليكون حمية المشاهير حول العالم. هو بكل بساطة عبارة عن نظام غذائي يشبه رجيم الكيتو من ناحية اعتماده على الدهون، البروتين والألياف كمصدر للطاقة مع استثناء الكاربوهيدرات إلا بكميات قليلة جداً (5%). يعتبر رجيم أتكنز من أسرع الأنظمة الغذائية لفقدان الوزن بشكل سريع.

رجيم اتكنز كم ينحف في الاسبوع؟

لقد اعتمد الكثيرون على نظام أتكنز لفقدان الوزن ومنهم مشاهير حول العالم. وباعتراف العديد منهم، ساعدهم هذا الرجيم على خسارة 6 كيلوغرامات في الاسبوع الواحد خاصة الذين استمروا باتباع مراحل رجيم اتكنز بحذافيرها حتى بعد أن حصلوا على أمنيتهم وفقدوا الوزن المطلوب ليستمتعوا بقوام رشيق طالما حلموا به. إنه رجيم مثالي للكثير من اصحاب الاوزان العالية الذين يريدون فقدان كمية كبيرة من الوزن في وقت قياسي. أما بالنسبة للأشخاص ذو وزن طبيعي، فيساعدهم هذا الرجيم على خسارة حوالي 3 كيلوغرامات في الاسبوع ضمن المرحلة الاولى من النظام، وبحسب اتباع التعليمات قد يصل فقدان الوزن إلى 6 كيلوغرامات في الاسبوع.

لقد قدمنا لك رجيم اتكنز كم ينحف في الاسبوع. لا تنسي استشارة الطبيب قبل أن تجربي أي رجيم حتى تتأكدي من سلامته على جسمك ولا تتسببي بمضاعفات خاصة إذا كنت حامل أو تعانين من أمراض مزمنة.


مواضيع ذات صلة

القيمة الغذائية للحمص المسلوق وطريقة تحضيره وصفات لذيذة

ما هي نسبة البروتين في البيضة المسلوقة؟ وما هو دورها في فقدان الوزن؟

أجمل كيكة تخرج مستطيلة بالصور

هل الزبيب يرفع الحديد؟ وما علاقته بفقر الدمّ؟

هل الافوكادو يسمن أم يساعد في إنقاص الوزن؟

هل البسكوت المالح يزيد الوزن؟ تعرفوا على طريقة تحضيره في المنزل

البامية والقولون: إضطرابات في الجهاز الهضمي

الفرق بين العريكة والمعصوب: حلويات أساسية في السعودية

هل الثوم ينزل ضغط الدمّ؟ علاج فعّال!

أهمّ مطاعم لحم بعجين في لبنان مع قعدة مميزة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية