طبخات رز ودجاج

هناك العديد من المأكولات العربية والعالمية التي تحضر بالأرز والدجاج إلى جانب مكونات أخرى. اليك من موقع أطيب طبخة طريقة عمل الارز بالدجاج بطرق متعددة وبنكهات مميزة. اختاري الوصفة التي تناسب ذوقك.

ias

مظبي دجاج بالفرن

ان كنت تنتظرين ضيوفاً خلال فترة الغداء أو العشاء ننصحك بتحضير مظبي الدجاج اذ يُعد من الأطباق الفاخرة الغنية بالمنكهات. جربي عمل وصفة المظبي الدجاج المضمونة!

رز سليق بالحليب

ان السليق هو من الأطباق الغنية بالمغذيات اذ يتضمن مكونات صحية كالحليب والأرز. اليك من موقع أطيب طبخة طريقة عمل الارز السليق بالدجاج والحليب خطوة بخطوة.

ارز برياني بالدجاج والبطاطس

من منا لا يحب البرياني خاصةً بنكهة الدجاج. اشتهر طبق البرياني في جميع أنحاء العالم ولكن يعود أصله إلى الهند. اليك من موقع أطيب طبخة طريقة عمل البرياني بالدجاج بخطوات سهلة وبسيطة جدا.

طريقة عمل ارز بالدجاج واللحم المفروم

ان كنت تبحثين عن طبق عربي ولبناني بشكل خاص، تعرفي على طريقة عمل أرز بالدجاج واللحم المفروم خطوة بخطوة. اتقني وصفة الارز بالدجاج على أصولها مع موقعنا.

أرز مع دجاج على الطريقة المكسيكية

اشتهر المطبخ المكسيكي بالعديد من المأكولات الشهية كالتاكوس والفاهيتا. اليك من موقع أطيب طبخة طريقة عمل ارز مع دجاج على الطريقة المكسيكية جربيها الان لن تندمي وفاجئي ضيوفك بأشهى الأطباق.


مواضيع ذات صلة

أفكار فطور عيد الفطر متنوعة وترضي كلّ الأذواق

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

انواع المربى أشهر الوصفات

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

أفضل أنواع الجبن صحيا بدهون أقل

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

سفرة قهوه للضيوف وطريقة ترتيبها بالصور

إشتركي بنشرتنا الإخبارية