طرق بسيطة تساعدكم في الاعتياد على المأكولات الجديدة خلال سفركم

عندما نسافر ونستقر في دولة جديدة قد نستغرب من الأطعمة وقد نضطر إلى استخدام مكونات جديدة لم نعتد عليها في طفولتنا. تعرفوا في ما يلي من موقع اطيب طبخة إلى طرق بسيطة تساعدكم في الاعتياد على أطعمة جديدة في بلد غريب خلال السفر خاصة بعد أن تعرفنا معكم على بدائل الأطعمة في بلاد الغربة.

ias

لا تستعجلوا

إن الأسابيع الأولى في بلد غريب ستكون صعبة ومقلقة بالتأكيد خاصة. وأنكم ستنشغلون في توضيب أغراضكم وترتيب المساحة التي ستعيشون فيها. في هذه المرحلة، ستبحثون عن مطاعم تقدم الطعام الذي اعتدتم عليه في بلدكم الأم ولكن هذه الحال لا يمكن أن تستمر للأبد إذ ستضطرون إلى تجربة أطعمة جديدة في مرحلة ما. إقرأوا عن الأطعمة التي يشتهر فيها البلد الجديد مثلاً اليونان، واختاروا أطعمة تشبه الاكلات التي اعتدتم عليها ولكن بلمسة من البلد الذي تعيشون فيه.

جربوا أكلة جديدة كلّ يوم

من السهل جداً أن تقعوا في فخّ تناول الوجبات نفسها كلّ يوم فقط لأنها مألوفة وتحتوي علي مكونات اعتدتم على تناولها. ولكن من المهم التنويع في النظام الغذائي لذلك ننصحكم بتجربة طبق جديد كلّ يوم حتى تعتادوا تدريجياً على وجبات البلد الذي تعيشون فيهه.

لا تقلقوا

ستحتاجون إلى الوقت حتى تعتادوا على نكهات جديدة في بلد غريب لذلك لا تقلقوا من طول المدة بل حاولوا اكتشاف أطباق جديدة والتوسع في ثقافة الطبخ لدى البلد الجديد الذي تعيشون فيه حتى تستمتعوا بالنكهات والاكلات لذيذة حتى لو كانت غريبة بعض الشيء عن الاكلات التي اعتدتم عليها.


مواضيع ذات صلة

تزيين كيكة الزبادي بطريقة سهلة في المنزل

متى تظهر نتائج الشاي الأخضر للتنحيف؟ وهل يجب تناوله يومياً؟

هل الحليب يسبب الامساك؟ بين الحقيقة والمعتقدات

طريقة قلي جمبري مجمّد مثل المطاعم

العدس والقولون وعلاقتهما بألم البطن والإنتفاخ

هل القولون يسبب انتفاخ البطن بعد الأكل؟ وهل هناك أسباب أخرى؟

ما هي نسبة البروتين في البيضة المسلوقة؟

أهم علامات خروج الدهون من الجسم

هل العدس يسبب امساك؟ فوائد وأضرار

الاغذية الغنية بالبوتاسيوم تعرفوا على أبرزها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية