قصص المشاهير الذين يجمعون بين الطبخ والفنون الأخرى

في هذا المقال، سنتعرف على قصص المشاهير الذين يجمعون بين الطبخ والفنون الأخرى وسنناقش تأثيرهم الإجتماعي على المتابعين.

ias

في عالم المشاهير، يتميز العديد منهم بمواهب متعددة تتجاوز مجال الفن الذي اشتهروا به، من بين هذه المواهب، يظهر الطهي كفن يجذب العديد من النجوم ويجعلهم يتألقون في مجال آخر بالإضافة إلى مجالهم الأصلي ويقدمون لجمهورهم أشهى الوصفات المميزة.

مشاهير السينما والطهي

من بين المشاهير الذين يتألقون في مجال الطهي، نجد الممثلة الجميلة غوينيث بالترو التي أصدرت كتابًا في فن الطهي يضم العديد من الوصفات المستوحاة من المطابخ الفرنسية والإيطالية واللاتينية والبحر الكاريبي والمكسيكي. كما أن الممثلة إيفا لونغوريا افتتحت مطعمًا في هوليوود وأصدرت كتابًا في فن الطهي يحمل عنوان “مطبخ إيفا” يقدم مئة وصفة من الوصفات الشهيرة التي تقدم في مطعمها. كذلك ظهرت الممثلة اللبنانية سيرن عبد النور بعدة فيديوهات وهي تحضّر الطعام الشهي وتعرضه لمتابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي.

شيف يحضر الطعام
شيف يحضر الطعام

فنانون موهوبون

بعض الفنانين لديهم مواهب في الطهي لدرجة أنهم يشاركون وصفاتهم وأساليبهم في الطهي مع جمهورهم على سبيل المثال، الفنان أحمد حلمي الذي قدم وصفته بأسلوبه الساخر الذي اعتدنا عليه دائمًا، معلنًا عن مواهبه في عالم الطهي، كذلك ظهر الفنان جوزيف عطية عدة مرات مقدمًا أكلات سهلة التحضير يقوم بإعدادها بنفسه.

نجوم الطبخ الذين تحوّلوا إلى الفنون

بعض نجوم الطهي قد تحولوا إلى مجال الفن وأصبحوا مشاهير على الشاشة الصغيرة مثل الشيف أنطوان الذي يقدم فقرة خاصة على شاشة التلفزيون، كذلك تميزت الشيف الفلسطينية-الكندية سوزان الحسيني بشغفها بالطبخ والتراث العربي. وهي تعتبر الطبخ تجربة شخصية وإنسانية غاية في الروعة بالنسبة لها، حيث تتبع طريقة أمها في الطبخ وتقدم الأطباق التراثية العربية بطريقة عصرية، وتواصل سوزان ترسيخ مكانتها من خلال مساهمتها في تقديم عروض حية للطهي تتواصل خلالها مباشرة مع الجمهور وتقدم لهم أطباق رئيسية سهلة وسريعة.

التأثير الاجتماعي لهؤلاء المشاهير

يعتبر هؤلاء المشاهير مصدر إلهام للكثير من الأشخاص الذين يتابعونهم ويتعلمون منهم، فهم يشجعون جمهورهم على تطوير مهاراتهم في الطهي والتجربة بوصفات جديدة ومبتكرة. كما يساهمون في نشر ثقافة الطهي والتمتع بالطعام الجيد من خلال مشاركتهم لوصفاتهم وتجاربهم في المطبخ.


مواضيع ذات صلة

فوائد البابونج للمعدة والقولون أكيدة ولكن احذروا من آثاره الجانبية!

فوائد مهمة لتناول الشوكولاتة

مشروبات تساعد على النوم بسرعة استهلكوها بانتظام

شرب الزنجبيل على الريق إليكم أبرز فوائده

تجربتي مع الحبوب الصينية للتسمين: تعيد الثقة بالنفس!

9 وجبات غداء صحية تضم 400 كالوري فقط حضروها في 15 دقيقة

أكبر فعالية لقطاع الأغذية والمشروبات "سعودي فود" 2024 ينطلق قريبًا في واجهة الرياض

صلاحية الدجاج المجمد بعد الذوبان: إحذروا تكاثر البكتيريا

4 أطعمة تخلصكم من الإمساك

احذروا استعمال عبوات الآيس كريم في تجميد أطعمة أخرى!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية