فيديو شاع على تيك توك سيساعدك على التخلص من الاصفرار والبقع على حاويات الطعام بخطوة واحدة

الصورة من موقع over sixsty

ias

بسبب حفظ الكثير من الصوصات والمكونات ذات النكهات والالوان القوية في حاويات الطعام تتكون الكثير من البقع التي يصعب التخلص منها داخلها مما يدفعك الى التساؤل عن الطرق الفعّالة للتخلص من الاصفرار والبقع داخل هذه الحاويات. تعرفي على تفاصيل الفيديو الذي شاع على تيك توك والذي سيساعدك على التخلص من الاصفرار والبقع على حاويات الطعام بخطوة واحدة.

كيفية التخلص من البقع والاصفرار داخل من الحاويات بحسب فيديو تيك توك؟

نشر آدي كمبلر احد روّاد موقع تيك توك فيديو اوضح فيه كيفية التخلص من البقع والاصفرار داخل حاويات الطعام بخطوة واحدة. وقد اكد كملبر لمتابعي الفيديو ان كل ما يحتاجونه لتنظيف الحاوية هو القليل من صابون الاطباق مع القليل من الماء الدافئ وقطعة صغيرة من المناديل الورقية. بعد وضع الصابون، الماء وقطعة المنديل الورقي وتغطية الحاوية بالغطاء يجب رجّ الحاوية مدة 45 ثانية الى دقيقة. وقد ظهرت الحاوية بعد دقيقة من التنظيف شفافة تماماً وخالية من البقع والاصفرار. بالاضافة الى ذلك فإن هذه الطريقة يمكن ان تساعد على ازالة الروائح الكريهة التي تتكون بفعل حفظ الاطعمة ذات النكهة القوية.

وقد اعترف آدي انه كان يشكك في فعالية هذه التجربة التي تعلمها من زوجة ابيه الى ان قام بتجربتها بنفسه. انتشر الفيديو على نطاق واسع حيث حصد ما يقارب 4 ملايين ونصف مشاهدة على موقع تيك توك. وقد اكد الكثيرون انهم قاموا بتجربة الطريقة وقد نجحت تماماً كالنتيجة التي ظهرت في الفيديو الذي شاركه آدي كمبلر. فهل ستجربين هذه الطريقة؟


مواضيع ذات صلة

هل الافوكادو يسمن أم يساعد في إنقاص الوزن؟

ملعقة لبنة كم سعرة حرارية تساوي؟

فوائد الليمون مع الماء على الريق كجزء من نظام غذائي لخسارة الوزن

أجمل أشكال كيكة تخرج لعام 2024 بالصور

هل الثوم ينزل ضغط الدمّ؟ علاج فعّال!

الفرق بين العريكة والمعصوب: حلويات أساسية في السعودية

أجمل كيكة تخرج مستطيلة بالصور

هل الزبيب يرفع الحديد؟ وما علاقته بفقر الدمّ؟

أهمّ مطاعم لحم بعجين في لبنان مع قعدة مميزة

هل البسكوت المالح يزيد الوزن؟ تعرفوا على طريقة تحضيره في المنزل

إشتركي بنشرتنا الإخبارية