كيفية تنظيم زاوية المطبخ حيث توجد ماكينة صنع القهوة لتكون مرتبة دائمًا

حتى لا تكون آلة صنع القهوة نقطة تشويه لهذه الزاوية، بل نقطة انسجام جمالية، إليكم كيفية تنظيم زاوية .المطبخ حيث توجد ماكينة صنع القهوة لتكون مرتبة دائمًا

ias

آلات صنع القهوة بالكبسولات موجودة في كلّ مكان، في كلّ مدينة عربية وغربية. ويستمتع الملايين من المستهلكين بالمتعة الحقيقية لإعداد القهوة الطازجة في المنزل في الصباح الباكر أو بعد الغذاء.إليكم أفضل ماكينة صنع القهوة والكابتشينو.

متعة تاريخية

إنَّ استخدام هذه الأجهزة تُعتبر الأكثر متعة في التاريخ، لكنّها تحتل مساحة فعليّة على أسطح العمل والخزائن، ممّا يؤدي في كثير من الحالات إلى خلق فوضى معينة في المطبخ حولها.

وحتى لا تكون ماكينة صنع القهوة نقطة تشويه جمالي، بل نقطة انسجام، فمن المهم الاهتمام بهذه الزاوية وإيلاء اهتمام خاص بترتيبها فننعم بالسلام والهدوء أثناء تناولنا للقهوة.تعرفوا على أدوات ماكينة القهوة ديلونجي ديديكا.

خيارات مميزة

تكثر الأفكار على وسائل التواصل الاجتماعي والإمكانيات كثيرة، لكنّ هناك بعض الخيارات التي تبرز نتائجها الممتازة.

أولاً وقبل كلّ شيء، من المهم تنظيف المنطقة التي فيها توجد آلة صنع القهوة في زاوية سطح العمل في المطبخ، حيث نستخدم قطعة قماش مبلّلة، ونقوم بإزالة أية بقايا طعام من المنطقة.

بعد ذلك، عليكم البحث عن درجين لوضع الجهاز عليهما، وبجانبه غلاية، لأنه من المهم أيضًا أن تكونوا قادرين على الاختيار بين الماء والقهوة.تعرفوا على طريقة عمل قهوة اسبريسو بالاله

ويقترح التيكتوكر “ليلا دريللا” وضع رف للكؤوس أو الأكواب فوق هذه الزاوية لتجميع جميع خدمات القهوة معًا. وبهذه الطريقة، لن يحتاج الضيوف إلى السؤال عن أماكن الأشياء.

القهوة
مصدر الصورة:www.directoalpaladar.com

في الأدراج الصغيرة الموجودة أسفل ماكينة صنع القهوة والغلاية، ستجدون الكبسولات منظمة جيدًا حسب نوع القهوة ونكهتها، إضافة إلى أكياس التسريب كما هو الحال في أفضل الفنادق الفخمة.

فكرة أخرى، إذا كانت لديكم المساحة، هي وضع بعض الشوكولاتة أدراج القهوة. حيث من المعروف أنَّ الشوكولاتة والقهوة مزيج ناجح.

وفي درج آخر يمكنكم وضع بسكويت اللوتس، وهو وجبة خفيفة نموذجية ترضي الجميع.

يمكنم أيضًا الاحتفاظ بالشوكولاتة (مثل ألواح كيندر) وبالطبع أكياس السكر المكرّر أو السكر البني أو المحلّيات مثل السكرين لأولئك الذين يرغبون في تحلية قهوتهم. إليكم 5 مكونات طبيعية بديلة للسكر لصحة أفضل

وفي الختام، يمكنكم إضافة برطمان من المارشميلو اللذيذ لإنهاء تجهيز ركن القهوة الفاخرة .


مواضيع ذات صلة

فوائد بذور الكتان لتنحيف البطن وطرق استعمالها

هل يمكن تناول الكركم يوميا؟ وماذا يحدث لجسمكم عند تناوله؟

تجربتي مع المورينجا للسكر: نتائج مذهلة

هل يغير لون صفار البيض من فوائده؟ اكتشفوا ما إذا كان اللون يحدث فرقًا!

ماكينة تقطيع اللحوم وأبرز الحيل لتقطيع اللحوم بشكل أسهل

أفضل عصير للنزلة المعوية للكبار وصفة طبيعية مذهلة تسهل الهضم

هل تفاح يزيد الوزن؟ ما هي أبرز فوائده المثبتة علمياً؟

سبب أصوات البطن بدون جوع وطرق التخلص منها

اللوز أو الجوز أو الفستق: أي نوع يتمتع بأكبر قدر من الفوائد الصحية حسب العلم؟

هل ستستقبلون الزّوار في منزلكم؟ اعتمدوا هذه الخدعة السهلة لتعطير سلة النفايات في الحمام!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية