مطعم فيليا في دبي: مذاقات إيطالية متميزة

تعتبر المطاعم وجهة أساسية في السياحة في البلدان التي نزورها فكيف اذا كانت تلك المطاعم تجمع العديد من الثقافات. في دبي الكثير من المطاعم المميزة التي تجمع العديد من الاطباق من مختلف البلدان

ias

خلال تواجد أطيب طبخة في دولة الامارات العربية المتحدة وتحديدًا في دبي توجهنا إلى مطعم فيليا الايطالي وكانت التجربة رائعة لذلك أحببنا أن نشاركها معكم.

ان مطعم فيليا هو مطعم إيطالي ذات لمسة من بلدان البحر المتوسط ويتواجد في أوتيل س.ل.س في الطابق السبعون.

ليس الطعام الشهي فقط ما يميز هذا المطعم بل المنظر الجميل والمميز أيضًا اذ يطل المطعم على ابرز معالم دبي ما يجعلكم تشعرون بالحماس خلال تواجدكم هناك.

يتميز مطعم فيليا أيضًا بديكور أنيق وفاخر اذ تم الاهتمام بأدق التفاصيل فحتى الفرن الخاص في خبز المعجنات مصنوع بطريقة معاصرة وفاخرة. بالرغم من بساطة هذا المكان يمكنكم الشعور بمدى فخامته .

ان الاستقبال الذي لاقيناه هناك كان حارًا اذ تستقبلكم وجوهًا ضاحكة كما ان الخدمة سريعة جدًا حتى ان الموظفين هناك ودودين وجاهزين دائمًا للمساعدة.

أما الاكل فحكاية أخرى اذ مطعم فيليا يقدم لكم الطعم الايطالي الاصيل. جميع الاطباق متقنة من النكهة وصولًا إلى الشكل. يمكنكم اختيار الطبق الذي تفضلون بين مجموعة واسعة من الاطباق الايطالية.

للحلى أيضًا مكانة مميزة في مطعم فيليا خاصةً قطع التيراميسو والبروفيترول التي لا بد ان تجربوها فهي مصنوعة بطريقة مميزة ومبتكرة.

إن جميع أطباق مطعم فيليا مميزة كما الحلويات وجميعها يعود أصلها إلى المطبخ الايطالي. لا بد ان تجربوا أكبر عدد ممكن من الأطباق والحلويات اذ في كل طبق طعم مميز لا يجب أن تفوتوه.


مواضيع ذات صلة

أطعمة تحتوي كميات كبيرة من المواد البلاستيكية

هل للبهارات مدة صلاحية ومتى نرميها؟

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

سيبقى الموز طازجًا لمدة 26 يومًا بفضل هذه النصيحة الرائعة

أشهر الأطباق الايطالية بأسرارها وطرق تحضيرها

فوائد وأضرار جوز الهند المجفف: اكتشفوا لماذا عليكم أكل دهون الفاكهة وما هي الكمية المناسبة

أفضل الأطعمة المضادة للالتهابات

لماذا يجب نقع المانجو قبل الأكل؟

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

إشتركي بنشرتنا الإخبارية