أسهل وصفات للفطور بالبيض!

يُعتبر تناول البيض على وجبة الفطور ضروري حيث أن هذه الخطوة يمكن أن تؤثر على الكميات التي نتناولها خلال النهار الواحد. إن إضافة اطباق البيض الى وجبات الفطور تجعلها غنية أكثر. إليكم من موقعنا أسهل وصفات للفطور بالبيض.

ias

إضافةً الى فوائدها ما يميز وصفات البيض أنها سريعة وسهلة التحضير لذلك فهي تعتبر خياراً مثالياً في كل مرة.

أسهل وصفات للفطور بالبيض:

  • فول بالبيض: يمكن تناول هذا الطبق دون أي إضافة على وجبة الفطور. تساعد هذه الوصفة على الشعور بالشبع لوقت طويل بسبب إحتوائها على الفول والبيض معاً. تتميز وصفة الفول بالبيض بمزيج النكهات فيها من الخضار أي البصل، الفلفل الرومي، الطماطم والكزبرة مع البهارات المتنوعة وعصير الليمون الحامض.
  • بيض تركي بالجبن: وصفة بالبيض وجبن القريشة الطماطم والبهارات المتنوعة. تعتبر هذه وصفة البيض التركي بالجبن مثالية لوجبات الفطور خصوصاً انها تجمع البيض والجبن معاً. جربوها على طريقة موقعنا.
  • بيض مسلوق بالكشنة: من قال أنه لا يمكن تقديم البيض المسلوق بطريقة مميزة. تتطلب وصفة البيض المسلوق بالكشنة طهي البيض بعد سلقه مع صلصة الطماطم والبصل ومعجون الطماطم والبهارات لنكهة لا مثيل لها.
  • صينية توست بالبيض: يمكن أن تناسب هذه الوصفة وجبات الفطور الأطفال خصوصاً. تتطلب صينية توست بالبيض تحضير التوست مع الجبن ثم إضافة البيض المخفوق مع الزيت والبهارات فوق الطبقة الثانية من التوست. تُخبز صينية التوست بالفرن وتقدم الى جانب الخضار الطازجة.
  • فطيرة البطاطس بالبيض: وصفة غنية بالكربوهيدرات والبروتين تناسب وجبات الفطور وتساعد على الشعور بالشبع لأطول فترة ممكنة. تُحضر فطيرة البطاطس بالبيض بالخضار مع البيض والبهارات المتنوعة.

برأي برناديت: يجب أن تكون هذه الوصفات خيار يومي لوجبة الفطور حيث إنها لذيذة وصحية في الوقت نفسه.


مواضيع ذات صلة

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

أفضل غسالة صحون عن تجربة في السعودية للعام 2024

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

إشتركي بنشرتنا الإخبارية