5 إستخدامات لصلصة سلطة السيزر

من منا لا يعشق مذاق الصلصة المرافقة بـسلطة السيزر؟ فمزيج المايونيز والثوم وجبن البارميزان والليمون الحامض كلها منكّهة بالفلفل الأسود لا يقاوم! ولكن هل فكّرت يوماً أن يستخدمي تلك الصلصة لتحضير وصفات أخرى؟ تابعينا في ما يلي واختاري الإستخدام الأنسب لك!

ias

1- ستيك اللحم:

حضّري صلصة سيزر سميكة وذلك عن طريق زيادة كمية المايونيز وادهني بها وجه الشرائح الستيك، فهذه الصلصة تبرز مذاق اللحم فيصبح ألذ. نصيحيتنا لك أن تنثري بعض خبز الكروتون المفتّت على الوجه لإضافة قرمشة مميّزة.

2- السندويشات:

عندما تحضّرين سندويش التونة أو الستيك المفضّل لديك وترغبين بمذاق مميّز ليرافقه، إستبدلي الصلصة المعتادة بصلصة سلطة السيزر ولن تندمي أبداً!

3- الدجاج:

كلما أردت تحضير وصفة حبش أو دجاج مشوي بالفرن، تقومين بدهن داخل الدجاجة وخارجها بمزيج من الزبدة والليمون الحامض والأعشاب! ما رأيك أن تدهنينها في المرة المقبلة بصلصة سلطة السيزر؟ إن القوام السائل لهذه الصلصة يتغلغل إلى داخل الدجاجة فتصبح أطرى وبالتالي ألذ!

4- الخضار المشوية:

إن صلصتنا مناسبة جداً لترافق الخضار المشوية وبخاصة البروكولي والزهرة. ففي المرة القادمة التي ترغبين فيها بتنكيه الخضار، أضيفي إليها ملعقتين كبيرتين من صلصة سلطة السيزر ثمّ أدخليها إلى الفرن. النتيجة: طبق جانبي ولا أشهى!

5- الخضار النيئة:

لا بد أنك تقدّمين لضيوفك الخضار النيئة إلى جانب الكريمة الحامضة أو صلصة التارتار كمقبلات، ولكن ما رأيك أن تجربي في المرة المقبلة أن تقدميها لهم إلى جانب صلصة سلطة السيزر المحضّرة في المنزل؟


مواضيع ذات صلة

فوائد مشروب الزعتر وطرق استخدامه

أسهل طريقة لتنظيف شبك المواعين فوق المجلى

5 وصفات مبتكرة لاستخدام بقايا الدجاج المسلوق

اكلات بسيطة غير مكلفة مؤلفة من 4 مكونات فقط لا غير

هل من الممكن ازالة بقع الصدأ باستخدام عصير الليمون والملح؟

أبرز أنواع السكاكين واستخداماتها في المطبخ

ما هي فوائد الحصرم الغذائية؟

خطوة بسيطة تضمن لكم صلاحية البيض

لشاي الكرك طعم مميز وفوائد متنوعة

أفضل طريقتان لقلي الباذنجان دون أن يشرب زيت

إشتركي بنشرتنا الإخبارية