5 تقنيات طهي يجب أن يعرفها كل طاهٍ ناشئ

نقدّم لكم من موقعنا 5 تقنيات طهي يجب أن يعرفها كل طاهٍ ناشئ. إكتشفوا ما هي هذه التقنيات إذا كنتم من عشاق الطهي.

ias

لم يعد الطبخ مهمة الشيف محده. فكل شخص يسعى لأن يعرف أبرز التقنيات التي يمكن أن تنجح أي وصفة يحضّرها. إن التعرف على التقنيات الأساسية هو أهم خطوة حتى يصبح الشخص طاهيًا جيدًا. وأبرز هذه التقنيات:

التقنية الأولى: تحضير السوتيه

إن تحضير السوتيه يعني طريقة طهي تتضمن طهي البروتينات أو الخضار على نار عالية. أفضل ما في هذه الطريقة هو استخدام كمية قليلة من الزيت وبالتالي تكون النتائج لذيذة تمامًا. بمجرد أن يسخن الزيت نضيف المكونات ونحركها. تعمل الحرارة على طهي الطعام بسرعة مع الحفاظ على نكهاته الطبيعية والحفاظ عليها. تعطي هذه الطريقة طبقكم مظهرًا خارجيًا مكرملًا. يعتبر السوتيه مثاليًا عندما لا يكون لديكم وقت طويل للتحضير ولكنكم تريد شيئًا صحيًا ولذيذًا في نفس الوقت، وهي تقنية يجب أن يعرفها كل طاهٍ ناشئ!

التقنية الثانية: مهارات السكين

5 تقنيات طهي يجب أن يعرفها كل طاهٍ ناشئ

مهارات السكين هي واحدة من أهم المهارات التي يجب أن يتمتع بها الطاهي الناشئ. إن معرفة كيفية التعامل مع السكين وإتقان تقنيات التقطيع الأساسية يمكن أن يساعد على معرفة الكثير عن فن الطهي. إن تعلم مهارات السكين المناسبة يمكن أن يجعل وقتكم في المطبخ يبدو أسهل وأسرع. وفي الوقت نفسه، يجب أن تتعلم أيضًا كيفية تحضير السكين للحصول على قطع مثالي. إن إتقان مهارات السكين الخاصة بكم سيجعل أطباقكم تطهى بشكل متساوٍ وتحسن النكهات باستمرار. لذا، إذا كنتم تريدون أن تصبحوا طهاة، فيجب أن يكون تعلم مهارات السكين هو أولويتكم الأولى.

التقنية الثالثة: التحميص

التحميص هو أسلوب طهي يتضمن طهي الطعام على درجة حرارة عالية في الفرن. تستخدم هذه الطريقة حرارة الهواء الموجود داخل الفرن لطهي اللحوم أو الخضار أو الفواكه جيدًا دون حرقها أو تجفيفها. وهذا يعطي الطبق نكهة رائعة وكمية مثالية من الرطوبة. كل ما عليكم فعله هو وضع طبقكم على صينية خبز، ووضع القليل من الزيت، بالإضافة إلى الملح والفلفل وأي توابل أخرى من اختياركم، ثم وضعها في الفرن. ستخلق الحرارة العالية من الفرن مظهرًا خارجيًا مقرمشًا.

التقنية الرابعة: الطهي البطيئ

إذا كنتم تريدون أن يحتفظ طبقكم، وخاصة اللحوم المقطعة كبيرة الحجم، بالرطوبة والعصارة، فيجب أن يكون الطهي البطيئ على رأس قائمة تقنيات الطهي التي تتعلموها. تتضمن هذه التقنية طريقة طهي بطيئة تبدأ بتحمير الخضار أو اللحم في مقلاة حتى تصبح المكونات طرية. سيعطي هذا طبقكم مظهرًا خارجيًا غنيًا ورائحة لا مثيل لها. يمكنكم بعد ذلك إضافة المرق أو الصلصات لتعزيز نكهته. على الرغم من أن هذه العملية تستغرق بعض الوقت، إلا أن نتائجها رائعة.

التقنية الخامسة: الشوي

الشوي هو أحد أكثر طرق الطهي شيوعًا، فهو يقدم أفضل نكهة في أي طبق. إنها تقنية طهي أساسية يجب أن يعرفها كل طاهٍ ناشئ. كل ما عليكم فعله هو تسخين الشواية إلى درجة حرارة متوسطة، ووضع بعض الزيت على الشوايات لمنعها من الالتصاق ووضع اللحوم أو الخضار المتبلة على الشواية. اقلبوها من حين لآخر حتى تنضج بالتساوي. أثناء طهي الطعام بهذه الطريقة، تظهر عليه علامات شواء وطعم دخاني. والنتيجة هي أطباق شهية ولذيذة. إذا كنت طاهيًا ناشئًا، فإن تعلم كيفية الشواء يمكن أن يفعل المعجزات لطعامك.


مواضيع ذات صلة

ما الذي قد يحدث إذا لم تغسلوا الخس جيدًا؟

6 أنواع من الفاكهة عليكم أن تضيفوها إلى وصفات السموثي!

5 أشياء لا يجب أن تحتفظوا بها تحت حوض المجلى أبدًا!

تناول الكثير من الملح قد يزيد من خطر الإصابة بالأكزيما بنسبة كبيرة!

لم تعانون من الإمساك أكثر خلال موجات الحرّ الشديدة؟ إليكم الإجابة

ماذا يحدث لجسمكم عندما تتناولون السمك بانتظام؟

أفضل الأطعمة لتحسين صحة الأطعمة بحسب الخبراء!

أسرار يجب أن تعرفوها لتحضروا أفضل دجاج مشوي على الإطلاق!

أفضل 3 وجبات خفيفة لصحة القلب بحسب الخبراء

هل تعانون من الأرق؟ النظام الغذائي الخاص بكم قد يكون السبب

إشتركي بنشرتنا الإخبارية